fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
«خليفة الإنسانية» تستكمل توزيع المساعدات شمال سقطرى

 

يافع نيوز – متابعات

استكملت الفرق الإغاثية التابعة لمؤسسة الشيخ خليفة للأعمال الإنسانية، توزيع المساعدات الغذائية لمناطق شمال شرق جزيرة سقطرى، متحدية التضاريس الصعبة، والطرق الوعرة للوصول إلى السكان المحتاجين.

ووصلت فرق الإغاثة العاملة في مربعات مركز مومي في أقصى الشمال الشرقي للجزيرة، إلى آخر مربعين في المركز، وهما مربع سيهون، ومربع فالج، متحدين صعوبة الطرق والتضاريس القاسية، وسلمت المستحقين ومراكز المربعات العامة وتسليم المواد الإغاثية لمشايخ المناطق، وفقاً للكشوفات المعتمدة لديهم.

إشادةوأشاد سكان المربعين بتحمل الفرق الإغاثية مشقة الطرق وصعوبة التضاريس، مثمنين الجهود الكبيرة والملموسة لدولة الإمارات في أرخبيل سقطرى عامة، وفي منطقة مومي خاصة، مؤكدين أن هذه الأعمال الإنسانية الجبارة الإماراتية ليست بغريبة على دولة الإمارات في سقطرى.

وعلى امتداد الأيام الثلاثة المتواصلة عملت الفرق الإغاثية على تقديم المساعدات لجميع الأسر في المركز، وذلك وفقاً للكشوفات المعتمدة، حيث تسلمت الأسر كل نوع من الطرود الغذائية وهو ما قوبل بشكر وتقدير للقائمين على مؤسسة خليفة الإنسانية على الاهتمام والمتابعة المتواصلة لجميع احتياجات السكان في سقطرى.

وسوم :
شاركنا الخبر

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');