fbpx
دي يونغ: ميسي الأفضل في العالم بفارق كبير عن البقية.. وعشنا موسما صعبا في برشلونة (فيديو)
شارك الخبر

يافع نيوز – الرياضة

تحدث نجم الوسط الهولندي، فرينكي دي يونغ، نجم برشلونة الإسباني، عن استعدادات فريقه لمواجهة بايرن ميونخ، بالإضافة إلى تقييم أداء ”البلوغرانا“ أخيرا في ظل خسارتهم لبطولة الدوري، والانتقادات التي وجهها قائد الفريق ليونيل ميسي في الإعلام.

وقال دي يونغ في حواره مع قناة ”بي إن سبورتس“، مساء الثلاثاء: ”ميسي مختلف عن البقية، دائما كنت أقول إنه أفضل لاعب في العالم بفارق كبير عن البقية.. يمكنك مشاهدة ذلك خلال التدريبات والملعب، من الصعب بالنسبة لي أن أخوض مناقشة عن أفضل لاعب في العالم لأن ميسي الأفضل في التاريخ بفارق كبير عن البقية“.

وعن الانتقادات التي وجهها ميسي للإدارة الفترة الماضية عقب خسارة بطولة الليغا، أشار: ”من الجيد أن تقوم بالنقد الذاتي فهذا ما يطورنا كفريق، أعتقد أن كلامه جاء في وقت مناسب.. فعندما تمارس النقد الذاتي فهذا يشعر الجميع بضرورة تحسن الوضع، لهذا فالنقد الذاتي جيد دائما“.

وعن أصدقائه المقربين في برشلونة، أوضح: ”علاقتي مع الجميع جيدة ومن الصعب تحديد لاعب معين، أبرزهم بوسكيتس الذي ساعدني كثيرا منذ وصولي إلى برشلونة خصوصا في البداية، ليس فقط عن كرة القدم بل الحياة في المدينة“.

وعن تقييمه للعام الحالي للفريق، قال: ”نعم، كان موسما صعبا لنا.. من تغيير مدربين وحدث العديد من الأشياء لكن إذا فزنا بدوري أبطال أوروبا لن تقول إنه موسم سيئ.. برشلونة دائما مُرشح للفوز بدوري أبطال أوروبا“.

وعن ترشيح البعض بايرن ميونخ لعبور عقبة البرسا، شدد: ”كل شخص لديه رأيه حول من هو المفضل، البرسا أو بايرن، ولكن نحن نثق بأنفسنا، ولدينا طاقة إيجابية بعد الإجازة القصيرة أخيرا، اللعب من مباراة واحدة تعطي أفضلية صغيرة للفريق الأقل تفضيلا، لأنك يمكن أن تفاجئ الخصم في مباراة، سوف نرى ما سيحدث يوم الجمعة، وبعد ذلك نتحدث“.

وعن مركزه المفضل، قال: ”بالنسبة لمركزي في وسط الملعب يعتمد على تطوري، وعلى من يلعب إلى جانبي، وعلى تكتيك الفريق، لذلك من الصعب أن أحدد موقعي المفضل في الوسط“.

وبسؤاله هل سيقوم بقص شعره مثل فيدال حال التتويج بدوري الأبطال، أجاب ضاحكا: ”لن أفعل ذلك حتى إذا سجلت (هاتريك) في النهائي“.

أخبار ذات صله