fbpx
نائب رئيس انتقالي أبين يتفقد اضرار السيول في الخط الدولي وجسر الصين
شارك الخبر

يافع نيوز – أبين – عبدالرقيب السنيدي.
تفقد الأستاذ محسن عبد سعيد نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي محافظة أبين والعقيد صالح ابو عبدين رئيس انتقالي زنجبار وعدد من اعضاء الانتقالي بالمحافظة صباح اليوم الأثنين أضرار السيول في الخط الدولي منطقة الشيخ عبدالله والاضرار التي لحقت بجسر الصين في زنجبار .
وفي الزيارة اطلع نائب رئيس المجلس على حجم الاضرار التي خلفتها سيول الامطار بالخط العام خليجي عشرين في منطقة الشيخ عبدالله والتي سببت حفريات وجرف القواعد الاسمنتية بالاضافة الى تدفق السيول الى البحر ، الامر الذي منع عدم مرور القاطرات عبر الخط الدولي .
وأكد نائب رئيس المجلس على ظرورة عمل المعالجات الظرورية اللازمة لعودة مرور القاطرات والشاحنات الى الخط العام لظهور بعض التشققات في جسر الصين والذي يعود انشأئة الى اكثر من اربعين عام .
ودعا نائب رئيس انتقالي أبين السلطة المحلية في المحافظة ورئيس الحكومة الى التوجية باتخاذ الاجراءات السريعة وردم الحفريات والاضرار التي خلفتة السيول في الخط الدولي في الشيخ عبدالله لتسهيل مرور الشاحنات وتجنب مرورها عبر جسر الصين نتيحة لظهور تشققات قد تؤدي لاسمح الله الى سقوطة .حيث وعد بالنزول وثوثيق كل الاضرار التي لحقت بالطرقات والمساكت والاراضي الزراعية ورفعها الى هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي .
أخبار ذات صله