fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
تفاصيل إصابة ميسي في مباراة برشلونة ضد نابولي بدوري أبطال أوروبا
آخر الاخبار, الرياضة 09 أغسطس 2020 0

يافع نيوز – الرياضة

كشفت تقارير صحفية عن مدى قوة إصابة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال مباراة برشلونة ضد نابولي، مساء السبت، في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وقاد ميسي برشلونة للفوز 3-1 على أرضه أمام نابولي والتفوق 4-2 في مجموع المباراتين ليبلغ دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا للموسم الـ13 على التوالي، يوم السبت.

وأشارت إذاعة ”كادينا كوبي“ الإسبانية، إلى أن قدم ميسي تورمت بعد المباراة بسبب الضربة القوية التي تعرض لها من مدافع نابولي، كاليدو كوليبالي.

وأوضحت أن ميسي يتألم من قدمه حاليا، ولكن، هناك اعتقاد بأن الالتهاب من أثر الضربة فقط، وليس هناك شيء خطير.

وقال كيكي سيتين، المدير الفني لفريق برشلونة، عقب المباراة: ”ميسي كان يعاني من بعض الألم، لكن لا ينبغي أن تكون هناك مشكلة، كان بخير، سنحلل الأمر، لكن لن تكون هناك مشكلة“.

فيما أوضحت صحيفة ”ماركا“ أنه من غير المقرر أن يخضع ميسي لفحوصات طبية، ولكن سيتم علاج قدمه بالثلج ومضادات الالتهاب لتقليل التورم.

ويعد ميسي هداف برشلونة في كل المسابقات خلال الموسم الحالي بتسجيله 31 هدفا.

وينتظر أن يلعب برشلونة ضد بايرن ميونخ الألماني في ربع نهائي المسابقة على ملعب ”النور“ بالعاصمة البرتغالية ”لشبونة“، يوم الجمعة المقبل.

وانطلاقا من ربع النهائي وصولا للمباراة النهائية يوم 23 أغسطس، ستقام جميع مباريات البطولة من دور واحد دون جماهير، في لشبونة.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');