fbpx
بالصور .. معسكر الشهيد ابو اليمامة يشهد عروضاً عسكرية نوعية
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج – خاص.
شهد معسكر الشهيد أبو اليمامة اليوم الثلاثاء عروضاً عسكرية نوعية لقوات الحزام الأمني بمحافظة لحج تميزت بعروض فرق التمويه والقنص.
العرض بحسب المشرفون عليه ثمرة تدريبات عسكرية تهدف إلى رفع القدرات والروح المعنوية لدى جنود قوات الحزام الأمني، فضلاً عن إكتساب المهارات المختلفة والجديدة ورفع كفاءتهم القتالية.
وخلال العرض هنأ اركان ألوية الدعم والإسناد قائد اللواء الثالث العميد نبيل المشوشي الجنود المشاركين على ادائهم المشرف وجاهزيتهم القتالية والبدنية واستيعابهم لجميع نواحي التدريب الميداني بما يؤهلهم للقيام بواجبهم تجاه وطنهم بكل كفاءة واقتدار.
مشيداً بما قدمه الجنود البواسل من استعراضات أظهرت كفاءتهم ومهاراتهم العالية، ومجسدين مدى التدريب المتقن الذي تلقوه والمستوى العالي الذي وصلوا اليه للحفاظ على مقدرات الوطن وحماية امنه واستقراره.
وأبدى العميد المشوشي في الوقت ذاته إعجابه الشديد بمعنويات وارادة وعزيمة الجنود الأبطال المرتفعة رغم تأخر صرف مرتباتهم؛ مؤكداً بإن هكذا جنوداً لن يرضوا إلا بوطن من باب المندب حتى حوف.
و أستعرض العميد المشوشي جهود السيد الرئيس عيدروس الزبيدي التي يبذلها من اجل صرف المرتبات لهذه الفئة من الشعب صانعة الإنتصارات، وذلك قبل حلول العيد.
ناقلاً تحيات السيد الرئيس اللواء عيدروس الزبيدي إلى قيادة وافراد قوات الحزام الأمني بمحافظة لحج، وتهانيه إليهم بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك.
من جهته ثمّن قائد قوات الحزام الأمني في محافظة لحج العميد جلال الربيعي الإهتمام الذي يبديه السيد الرئيس اللواء عيدروس الزبيدي، ورئيس الإدارة الذاتية اللواء احمد سعيد بن بريك وقائد ألوية الدعم والإسناد العميد محسن الوالي، تجاه ابناءهم في قوات الحزام الأمني ومشاركتهم لهمومهم.
و شدد العميد الربيعي على ان قوات الحزام الأمني تقف دوماً خلف قيادتها السياسية، ولن تحيد قيد أنملة عن المضي قدما في سبيل الحفاظ على النجاحات والإنتصارات التي تحققت، وحتى الوصول إلى الهدف السامي التي سالت على دربه ومن أجل تحقيقه دماء خيرة الرجال.
و في ختام العرض، ردد جنود ومنتسبي قوات الحزام الأمني الهتافات الوطنية الجنوبية “بالروح بالدم نفديك يا جنود”، “جنوبيون لا نعرف إلا النصر”، “ان متنا متنا معاً، وإن عشنا عشنا معاً”.
أخبار ذات صله