fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مدير شرطة المسيمير يقود حملة أمنية لإزالة العوائق من شوارع المديرية

يافع نيوز – المسيمير لحج:

نفذت ادارة شرطة مديرية المسيمير محافظة لحج حملة أمنية صباح اليوم الأحد بقيادة النقيب ياسين سعيد محمد فريد مدير إدارة شرطة المسيمير ، حيث قامت الحملة الأمنية بإزالة كل العوائق التي تسبب إعاقة في حركة السير في شوارع المديرية من دراجات نارية وسيارات وبائعي الخضروات والفواكة .

كما تم خلال الحملة احجتاز عدد من الدراجات النارية المخالفة التي تسبب اعاقة لحركة السير وتشكل حالة من الازدحام في الشارع العام للمديرية كما تم خلال الحملة ايضا احجتاز عدد من بائعي الخضروات والفواكة المخالفين لسير حركة السيارات والماره .

هذا وقد لاقت هذة الحملة التي نفذتها إدارة شرطة المديرية لإزالة العوائق التي تسبب اعاقة حركة السير في شوارع المديرية ارتياح واسع من قبل المواطنين في المديرية شاكرين إدارة شرطة مديرية المسيمير محافظة لحج بقيادة النقيب ياسين سعيد محمد فريد على تجاوبها مع قضايا المواطنين ، ويأتي هذا الدور أستجابة لحفظ الأمن والاستقرار في المديرية .

بعد ذلك قام مدير شرطة مديرية المسيمير النقيب ياسين سعيد فريد بزيارة تفقدية الى نقاط صرف الحوالات النقدية التابعة لبرنامج الغذاء العالميwfp أطلع من خلالها على الحالة الامنية خلال سير عملية الصرف .

رافق مدير شرطة مديرية المسيمير خلال الحملة والزيارة التفقدية الاستاذ أسامة الشيبي عضو القيادة المحلية إنتقالي المحافظة والملازم محسن صالح عليوة مدير قسم المرور بالمديرية والاستاذ أحمد فضل بامطرف رئيس اللجنة المجتمعية المشرفة على رقابة الأسعار والتفتيش على البضائع المنتهية الصلاحية في المحلات التجارية والبقالات ورجال الأمن .

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');