fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
اذاعة هنا عدن تحتفي بمليونية المهرة بتغطية برامجيها خاصة

 

يافع نيوز – عدن:

وضعت اذاعة هنا عدن كافة فرق العمل التقنية والتحريرية والفنية لديها على أهبة الاستعداد قبل يوم من موعد الفعالية التي اعلنت عنها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المهرة وذلك لضمان تقديم تغطية شاملة للفعالية منذ انطلاق الترتيبات وحتى مساء يوم الفعالية.

واحتفت اذاعة هنا عدن بالفعالية الوطنية الهامة عبر تغطية مكثفة بدأت منذ مساء يوم الجمعة بحلقة خاصة بعنوان المهرة تستعد للمطالبة بالإدارة الذاتية رصد خلالها استعدادات الشارع المهري بالفعالية قدمها المذيع المتألق أيمن أمين حيث أستضاف كلا من حسان مهدي نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة المهرة وفؤاد علوان رئيس الدائرة الإعلامية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة وأ. خالد طه رئيس الدائرة الثقافية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة المهرة بالاضافة الى أ. ناصر كريس رئيس الدائرة الجماهيرية للانتقالي المهرة.

وتواصلت التغطية الخاصة صباح من يوم السبت ابتداءا من رصد الترتيبات الاخيرة التي تشهدها المدينة منذُ الساعة ٨:٠٠ على البرنامج الصباحي للاذاعة، وفي تمام الساعة العاشرة صباحا انطلقت تغطية مباشرة من استوديو الاذاعة بحلقة خاصة مع ا. جمال حسين استضاف خلالها الملازم أول قاسم الثوباني مدير مكتب الوية المقاومة الجنوبية وضيوف اخرين من ابناء المهرة عبر الهاتف، لتختتم بعدها فترة البث المباشر الصباحي.

وواصلت اذاعة هنا عدن من خلال تغطيتها الخاصة بنقل وقائع مليونية المهرة بباقة متنوعة من الاغاني الوطنية والفلاشات التوعوية والأفلام الوثائقية التي ترصد المناسبة إضافة إلى التصريحات الحصرية حول الاحداث التي شهدتها عاصمة المحافظة الغيضة ومحاولات منع المتظاهرين.

وقامت اذاعة هنا عدن بتطويع برامجها المسائية ابتداء بنقل مباشرة للاحتفالية المهرية الجماهيرية، فخصصت بث مباشر بالاضافة لحلقة خاصة مباشرة بثت الساعة الرابعة عصرًا من قلب الحدث لمليونية مع الزميل أيمن أمين شارك خلالها الحديث مع عدد من الضيوف حول مستجدات الاحداث ونقل وقائع الفعالية.

وضمن تغطيتها لفعالية اليوم، أفردت اذاعة هنا عدن مساحة بث مسائي مفتوحة بهذه المناسبة تضمنت كذلك حلقة سياسية مباشرة بثت الساعة الثامنة مساءا قدمها مدير اذاعة هنا عدن الاعلامي نزار أنور بعنوان الأبعاد السياسية لمطالب الجنوبيين بالإدارة الذاتية.

وشارك في الحلقة عدد من الضيوف البارزين منهم الإعلامي والمحلل السياسي أنور التميمي ونائب رئيس القيادة المحلية بالمهرة حسان مهدي ورئيس الإدارة السياسة بانتقالي المهرة محمد عوض نصيب حيث ناقشت الحلقة الجانب السياسي لهذه الفعالية من مختلف الزوايا.

وأعدت الإذاعة فلاشات فلمية مرئية(فيديوجرافيك) تواكب فعاليات اليوم مباشرة بالاستعانة بفريق المونتاج والفيديوجرافيك ضمن مجموعة الفقرات الوطنية التي يشارك في إعدادها الطاقم الفني والمهني التي تتميز بها الاذاعة.

وتواكب «إذاعة هنا عدن» كافة الفعاليات الجنوبية ببرامج بث مباشرة وتغطيات مفتوحة، يتضمن ذلك تغطية برامجية مميزة لأهم الأحداث التي يشهدها الجنوب مع بثها لتقارير اخبارية خلال موجزات ونشرات الاخبار وتركيزها كذلك على بث الأغاني الوطنية، وتتميز برامجها برصد مكثف لاخر المستجدات السياسية والعسكرية الجنوبية كما تسعى دوما إذاعة هنا عدن ببث تقارير مسمعية وثائقية في اغلب الفعاليات الوطنية للجنوب.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: