fbpx
بعد إغتيال أحد أفراده .. قائد الحزام الأمني قطاع مودية – بأبين يتوعد بالرد
شارك الخبر

يافع نيوز – أبين – ناصر الوليدي.
توعد المقدم/صدام حسين علي الصالحي قائد الحزام الأمني لقطاع مودية محافظة أبين، بالرد على اغتيال الجندي في الحزام الأمني بمودية ” هاني لحدب”، والذي اغتيل من قبل عناصر تابعة لتنظيم القاعدة يوم أمس الخميس بمنطقة الجبلة شرق  مدينة  مودية.
وقال صدام الصالحي في تصريح صحفي مغتضب : لقد قامت عناصر إجرامية خارجة عن الدين القانون بقتل أحد أفرادنا الذي كان يؤدي الواجب الوطني.
 وعليه  فأننا نعاهد الله ثم الوطن ونعاهد أنفسنا بإن دمائه الغاليه لن تذهب هدرا ونؤكد على أن قوات الحزام الأمني بمديرية مودية على جاهزية قتالية عالية  وسيكون الرد رادع لتلك العصابات التي لاتعرف المواجهة في ساحات القتال.
ودعا الصالحي المواطنين من أبناء مدينة مودينة  إلى التعاون مع قوات الحزام الأمني والإبلاغ عن تحركات تلك العصابات أو أي تحركات مشبوهة مؤكدا أن وقوف المواطنين والقبائل ومنظمات المجتمع المدني إلى جانب قوات الحزام الأمني سيقضي  على كل من يحاول زعزعة الأمن  والسكينة العامة وترويع المواطنين.
كما بعث برقية عزاء ومواساة إلى كافة أسرة الشهيد هاني لحدب  سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، أنا لله وإنا اليه راجعون.
أخبار ذات صله