fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
تعز.. دعوات للاحتشاد بالحجرية يوم السبت للمطالبة بكشف نتائج التحقيق في قضية اغتيال العميد الحمادي “بيان”

 

يافع نيوز – تعز:

دعت ثلاثة مكونات، اليوم الخميس، إلى الخروج بفعالية في مدينة العين مديرية المواسط محافظة تعز ، للمطالبة بكشف نتائج التحقيقات، في قضية اغتيال العميد عدنان الحمادي، قائد اللواء 35 مدرع.

وقال بيان صادر عن، الهيئة الشعبية للمطالبة بكشف نتائج التحقيق في جريمة اغتيال القائد عدنان الحمادي، ورابطة شهداء وجرحى الجيش الوطني – اللواء ٣٥ مدرع، واتحاد التنوير والسلام “تابعنا الأحداث المتسارعة في ريف تعز الجنوبي (منطقة الحجرية) والتي بدأت بالتحريض على اللواء ركن/ عدنان الحمادي (مؤسس نواة الجيش الوطني والقائد العسكري لمقاومة جحافل الانقلاب الحوثي وقائد اللواء 35 مدرع) لتختم عملية التحريض باغتياله”.

وأوضح البيان أن العملية خططت لها ونفذتها قوى التطرف والإرهاب، “وها هي ذات القوى توسع دائرة العدوانية من خلال خلط الأوراق وتحشيد ميليشيات من خارج المنطقة تحت ستار توجيهات المحور والعبث بالأمن والسلم الاجتماعي وإزهاق الأرواح وإتلاف الممتلكات العامة والخاصة خدمة لميليشيا الحوثي ولمشاريع خارجية تولت تمويل عمليات التخريب والفوضى”.

ودعت جميع الكيانات الموقعة على  البيان:” الجماهير الوفية للمشاركة في فعالية الرفض يوم السبت القادم الموافق 25 يوليو والاحتشاد أمام مقر اللواء 35 مدرع بمنطقة العين ، تأييداً وانتصاراً لعدة أهداف.

ومن الأهداف التي ذكرها البيان المطالبة بكشف نتائج التحقيقات في جريمة اغتيال الشهيد القائد/ عدنان الحمادي للرأي العام، وسرعة تسليم المطلوبين أمنياً بجريمة الاغتيال للعدالة.

وعبر البيان عن رفض التأليب والتحريض والتحشيد العسكري من قبل ميليشيا الحشد الشعبي لمناطق ريف تعز الجنوبي وتهديد السلم الأهلي والنسيج الاجتماعي ، وهي المناطق التي تولى تأمينها وحمايتها الشهيد القائد واللواء ٣٥ مدرع منذ اندلاع الحرب مع قوى الانقلاب الإمامية.
٤- نرفض أن تكون منطقة ريف تعز الجنوبي بوابة عبور للميليشيا المتطرفة وقوى الإرهاب نحو مناطق الجنوب والمنافذ البحرية الاستراتيجية.

وأكد” على استمرار روح النضال التي تعلمناها من الشهيد القائد عدنان الحمادي وتأييدنا الكامل لمواقف الضباط الأحرار والأفراد الأشاوس من أبطال اللواء ٣٥ مدرع الذين يمثلون الدرع الحامي للمدنية والجمهورية ودولة المؤسسات دولة النظام والقانون التي تمثل مطمح ومأمل اليمنيين كافة”.

نص البيان:

تابعنا الأحداث المتسارعة في ريف تعز الجنوبي (منطقة الحجرية) والتي بدأت بالتحريض على اللواء ركن/ عدنان الحمادي (مؤسس نواة الجيش الوطني والقائد العسكري لمقاومة جحافل الانقلاب الحوثي وقائد اللواء 35 مدرع) لتختم عملية التحريض باغتياله ، وهي العملية التي خططت لها ونفذتها قوى التطرف والإرهاب.

وها هي ذات القوى توسع دائرة العدوانية من خلال خلط الأوراق وتحشيد ميليشيات من خارج المنطقة تحت ستار توجيهات المحور والعبث بالأمن والسلم الاجتماعي وإزهاق الأرواح وإتلاف الممتلكات العامة والخاصة خدمة لميليشيا الحوثي ولمشاريع خارجية تولت تمويل عمليات التخريب والفوضى.

وإن جميع الكيانات الموقعة على هذا البيان تدعو الجماهير الوفية للمشاركة في فعالية الرفض يوم السبت القادم الموافق 25 يوليو والاحتشاد أمام مقر اللواء 35 مدرع بمنطقة العين ، تأييداً وانتصاراً للأهداف الآتية :

١- المطالبة بكشف نتائج التحقيقات في جريمة اغتيال الشهيد القائد/ عدنان الحمادي للرأي العام.
٢- سرعة تسليم المطلوبين أمنياً بجريمة الاغتيال للعدالة.
٣- رفض التأليب والتحريض والتحشيد العسكري من قبل ميليشيا الحشد الشعبي لمناطق ريف تعز الجنوبي وتهديد السلم الأهلي والنسيج الاجتماعي ، وهي المناطق التي تولى تأمينها وحمايتها الشهيد القائد واللواء ٣٥ مدرع منذ اندلاع الحرب مع قوى الانقلاب الإمامية.
٤- نرفض أن تكون منطقة ريف تعز الجنوبي بوابة عبور للميليشيا المتطرفة وقوى الإرهاب نحو مناطق الجنوب والمنافذ البحرية الاستراتيجية.

ونؤكد على استمرار روح النضال التي تعلمناها من الشهيد القائد عدنان الحمادي وتأييدنا الكامل لمواقف الضباط الأحرار والأفراد الأشاوس من أبطال اللواء ٣٥ مدرع الذين يمثلون الدرع الحامي للمدنية والجمهورية ودولة المؤسسات دولة النظام والقانون التي تمثل مطمح ومأمل اليمنيين كافة.

الرحمة والخلود للشهداء
الشفاء للجرحى
الحرية للأسرى
والأمن والسلام للوطن

صادر يوم الخميس الموافق 23 يوليو 2020

  • الهيئة الشعبية للمطالبة بكشف نتائج التحقيق في جريمة اغتيال القائد عدنان الحمادي
  • رابطة شهداء وجرحى الجيش الوطني – اللواء ٣٥ مدرع
  • اتحاد التنوير والسلام
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');