fbpx
رئيس انتقالي لحج يلتقي قائد المقاومة الجنوبية بمديريتي طور الباحة والمقاطرة
شارك الخبر

 

يافع نيوز – لحج:

التقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي، اليوم الأربعاء بمكتبه في مدينة الحوطة، قائد المقاومة الجنوبية بمديريتي طور الباحة والمقاطرة، الشيخ علي التتوي الحميدي الصبيحي .
وجرى خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بأوضاع جبهة القتال وتحركات مليشيات حزب الإصلاح “الجناح العسكري لإخوان اليمن” في المنطقة .
وأكد المحامي رمزي الشعيبي حرص واهتمام القيادة المحلية لانتقالي لحج على متابعة أوضاع هذه المناطق ورصد تحركات مليشيات الإخوان التي تحاول تفجير الأوضاع وإثارة الفوضى في المنطقة .
وشدد الشعيبي على ضرورة تضافر الجهود من قبل الجميع لكبح جماح أي تحركات لمليشيات الإخوان والدفع نحو تعزيز الجبهة الداخلية لمواجهة العدو وتعزيز الجهود لمواجهة المخاطر التي تهدد الجنوب ونسيجه الاجتماعي .
وثمن الشعيبي الجهود التي يبذلها قائد المقاومة الجنوبية بمديريتي طور الباحة والمقاطرة الشيخ علي التتوي الصبيحي في سبيل تثبيت الأمن والاستقرار ومساعدة القوات الجنوبية في حربها ضد المليشيات الانقلابية وأعوانها من مليشيات الإخوان المسلمين .
من جانبه أبدى قائد المقاومة الجنوبية بمديريتي طور الباحة والمقاطرة استعداده للإسهام بأي جهود أو أعمال من شأنها بأن تسهم في خدمة الجنوب وأمنه واستقراره إلى جانب قوات الحزام الأمني .
وأكد على أن قوات المقاومة الجنوبية جاهزة وفي أي لحظة لتنفيذ أي توجيهات أو أوامر من قبل القيادة العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي .
أخبار ذات صله