fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
د.الوالي يلتقي رئيس بعثة أطباء بلاحدود البلجيكية الجديد بالعاصمة عدن

 

يافع نيوز – العاصمة عدن:

التقى الدكتور عبدالناصر الوالي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس القيادة المحلية بالعاصمة عدن، اليوم الثلاثاء، بالسيد ماثيو رادريغز، الرئيس الجديد لبعثة أطباء بلاحدود البلجيكية بالعاصمة عدن

وفي اللقاء الذي شارك فيه الدكتور سالم الشبحي، رئيس اللجنة الصحية العليا بالإدارة الذاتية للجنوب، رحب الوالي برئيس البعثة، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح في مهامه العملية.

وناقش اللقاء سُبل التعاون والتنسيق المشترك بين المجلس الانتقالي وبعثة المنظمة خاصة فيما يتعلق بالأوضاع الصحية والإنسانية وجهود مجابهة فيروس كورونا المستجد .

وأشاد الوالي ، بالمساعدات التي قدمتها المنظمات الدولية بما فيهم منظمة أطباء بلا حدود البلجيكية في جميع المجالات ، مبدياً استعداد المجلس الانتقالي لتذليل كافة الصعوبات والمعوقات التي يمكن أن تقف حائلاً أمام الأعمال الإنسانية والصحية التي تقدمها المنظمة في العاصمة عدن وباقي محافظات الجنوب.

من جانبه قدم رئيس البعثة السيد رادريغز ، شكره الجزيل لقيادة المجلس على روح التعاون والاهتمام الذي توليه للمنظمة ، مشيداً بجهود قيادة وأفراد الأجهزة الأمنية والعسكرية التابعة للمجلس في حماية الطواقم الطبية وتوفير الظروف الآمنة التي تمكنها من تأدية خدماتها الصحية والإنسانية للمواطنين بكل سهول ويسر .

حضر اللقاء أحمد ناصر ، مستشار رئيس البعثة .

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: