fbpx
عدن : حملة ابناء الشعيب تختتم اعمالها بدعم 120 اسرة من المتضررين بالسيول في المعلا
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – عادل حمران
اختتمت حملة ابناء الشعيب لاغاثة المتضررين من السيول في عدن، عصر اليوم الثلاثاء، بدعم 120 اسرة من الذين تضررت منازلهم جراء السيول الاخيرة التي وقعت مؤخرا في المدينة.
وخلال حفل التدشين وضح الدكتور صالح الحكم بان اللجنة دشنت اعمالها في شهر رمضان المبارك و عملت في شتى المجالات حيث دعمت أهالي الضحايا و المنازل التي تضررت بشكل كلي و جزئي في مديرية كريتر و شاركت اللجنة في تدشين حملات نظافة و حملات رش في معظم مديريات العاصمة عدن.
وأضاف الحكم بان اللجنة كان لها السبق في دعم المجالات الطبية في المدينة حيث دعمت معظم مشافي و مجمعات العاصمة و تكفلت بتشغيل مجمع التواهي لمدة شهرين من اجل المساهمة في انقاذ عدن من فايروس كورونا و الحميات والتي بسببها توفي مئات المرضى.
وعبر مستشار مدير عام المديرية الاستاذ محمد طه الكعبي عن جزيل شكره و امتنانه لحملة ابناء الشعيب على جهودهم الطيبة و أعمالهم النبيلة في شتى المجالات بالعاصمة عدن راجيا المولى عز وجل بان يجزيهم خير الجزاء و يجعل أعمالهم في ميزان حسناتهم.
وتركزت الحملة على دعم الاسر المتضررة من كارثة السيول في المديرية والتي لم تستلم من أي جهة حكومية او خاصة بغرض مساعدة الجميع و إعانتهم على تجاوز الكارثة التي أوقعت اضرار بالغة في المديرية وهدمت مئات المنازل والمساكن.
أخبار ذات صله