fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
بجهود حثيثة من قائد ألوية العمالقة وقيادة التحالف.. تسليم إدارة أمن الخوخة لمدير شرطة الحديدة

 

يافع نيوز – الحديدة:

سلمت المقاومة التهامية التي كانت تتواجد في إدارة أمن الخوخة إدارة الأمن لمدير شرطة الحديدة المكلف من قبل الحكومة العميد نجيب ورق .

عملية التسليم جاءت بعد تدخل قائد ألوية العمالقة العميد أبو زرعة المحرمي وقيادة التحالف العربي في تقريب وجهات النظر والتوصل إلى حلول بين القوات التي كانت تتواجد في إدارة الأمن والتابعة للواء الأول تهامة بقيادة العميد أحمد الكوكباني واللواء التاسع عمالقة بقيادة يحيى وحيش وإدارة أمن الحديدة التابعة للحكومة.

وتم التوصل إلى حلول قضت بتسليم إدارة أمن الخوخة لمدير شرطة الحديدة العميد نجيب ورق وعلى إدارة أمن الحديدة أستيعاب الأفراد التابعين للمقاومة الذين كانوا متواجدين في إدارة الأمن والذين كانوا يعملون في الأمن العام والشرطة سابقاً وعندهم خبرة في الأمن العام والشرطة .

وتمت عملية الأستلام والتسليم اليوم بحضور قيادت الألوية وممثل عن الإدارة العامة لألوية العمالقة العقيد عبد الرقيب اليافعي وعدداً من القيادات العسكرية والأمنية كما تم تعيين مديرا لأمن الخوخة ومدير لشرطة المرور والنجدة في الخوخة .

المركز الاعلامي لالوية العمالقة

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');