fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
تنفيذ حملة توعية للمساهمة في الحد من انتشار فيروس كورونا بمديرية صيرة بعدن

عدن- علي خميس

نفذت منظمة البحث عن أرضية مشتركة اليوم، حملة توعية للمساهمة في الحد من انتشار فيروس كورونا بمديرية صيرة محافظة عدن ضمن مشروع تعزيز العدالة والحماية المجتمعية على المستوى المحلي باليمن.

وتشمل الحملة الممولة من الحكومة الهولندية عبر برنامج الأمم المتحدة الإنمائي(UNDP) توزيع أجهزة قياس الحرارة وأدوات ومحاليل الرش والمعقمات، والجلفزات، على المجلس المحلي والمراكز الصحية، بالإضافة إلى المحاكم التجارية والأحوال الشخصية والنيابة العامة بمديرية صيرة، وكذا برامج توعية بأعراض ومخاطر فيروس كورونا وكيفية الوقاية منه.
وخلال التوزيع أكد مدير عام مديرية صيرة محافظة عدن خالد سيدو، أهمية الحملة في المساهمة من الحد لمخاطر فيروس كورونا سواء من خلال برامج التوعية أو توفير المستلزمات والأدوات الصحية، مشيدا بالجهود المبذولة من قبل ممثلي منظمة البحث عن أرضية مشتركة ومؤكدا تقديم السلطة المحلية بالمديرية كافة التسهيلات للنجاح الحملة.
بدوره أشار مسؤول مشروع تعزيز العدالة والحماية المجتمعية على المستوى المحلي باليمن يوسف اليماني، أن المشروع يركز على إيجاد الفجوات بين العدالة والقانون على مستوى المجتمعات المحلية داخل اليمن والقيام بتدخلات مناسبة للعمل على حل هذه الفجوات.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: