fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
أبين.. الهيئة التنفيذية لانتقالي لودر تعقد اجتماعها الدوري وتقف امام جملة من القضايا

يافع نيوز – لودر – سالم الربيزي.
عقدت الهيئة التنفيذية لانتقالي لودر اجتماعها الدوري صباح يوم الخميس 16 يوليو برئاسة الأخ عباس ناصر السقاف رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بلودر وبحضور الأخ علي عبدالله عمير نائب رئيس المجلس لمناقشة عدداً من القضايا المدرجة في جدول اعمال الاجتماع ومنها تردي الخدمات العامة في المديرية بما يخص ضبط المتلاعبين بمخصصات المواد البترولية بالمديرية .
حيث افتتح الاجتماع من قبل ارئيس المجلس بكلمة رحب من خلالها اعضاء الهيئة التنفيذية شاكراً كل الجهود التي تبذل من قبل القوى الوطنية على حفظ الامن ولاستقرار والسكينة في هذه المرحله العصيبة الذي يتطلب مننا جميعاً العمل على اجهاض الاعمال المشبوهة التي تسعى لتدمير المؤسسات الخدمية في المديرية .
وتطرق السقاف الى الاحداث التخريبية الاخيرة لمحطة الكهرباء المنطقة الوسطى من قبل العصابات الماجورة الذي تعمل ضد خدمة المواطن، حيث اكد على محاسبتها امام القانون الرادع ولكل من تسول له نفسه العبث بالخدمات العامة والخاصة بالمواطنيين .
الى ذلك وقف الاجتماع الاجتماع امام تعند الشرعية لتوقيف مرتبات العسكريين الجنوبيين في المنطقة الرابعة الذين يقدمون كل التضحيات الجسام بجبهات القتال مدافعين عن وطنهم من الغزاه والمليشيات الهمجية .
حيث اجمع الحاضرون على  القرارات المتخذة من قبل رئيس الادارة الذاتية اللواء احمد سعيد بن بريك بشان مرتبات العسكريين المنقطعة عمداً من قبل الحكومة .
وفي نهاية الاجتماع نا ناقش المجتمعون جمله من المتفرقات المتعلقة بمعاناة المواطن واتخذ الاجتماع عدد من القرارات الرادعةالمتلاعبين بمخصصات المديرية من المواد البترولية وتسويقها الى اماكن اخرى .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: