fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مؤسسة النقيب التنموية الخيرية تساهم في تجهيز بنك الدم في قسم الأورام بمستشفى الصداقة التعليمي بعدن

يافع نيوز – عدن – خاص.
 أقيم صباح اليوم الثلاثاء الموافق ١٤ يوليو ٢٠٢٠م بمستشفى الصداقة التعليمي العام بعدن حفل إفتتاح بنك الدم بالمركز الوطني لعلاج الأورام حيث قامت مؤسسة النقيب التنموية الخيرية وبالتعاون مع فاعلي الخير على إستكمال كافة التجهيزات التي يحتاجها بنك الدم في القسم بالإضافة إلى تجهيز غرفة التموين الدوائي وغرفة الإرشيف الخاصة بملفات المرضى.
وفي الحفل الذي حضره الدكتور علي الوليدي وكيل وزارة الصحة والدكتور سالم الشبحي رئيس الصحة والبيئة بالجمعية العمومية للمجلس الانتقالي الجنوبي والدكتور جمال عبدالحميد العلوي مدير عام البرنامج الوطني لمكافحة السرطان والدكتورة كفاية الجازعي مديرة مستشفى الصداقة والدكتور محمد مجاهد مسعود مدير المركز الوطني لعلاج الأورام والدكتور أحمد الحميدي نائب مدير المركز وعدد من الشخصيات الهامة والعاملين في المركز وبعد قص شريط الافتتاح تم الاطلاع على مستوى الاستعدادات والخدمات التي سيقدمها بنك الدم خلال الفترة القادمة  مشيدين بالدور الكبير الذي لعبته المؤسسة في تجهيز بنك الدم.
 وكان القسم قد رفع للمؤسسة حاجات بنك الدم اللازمة ليتمكن من العمل من جديد كونه يعد من أكثر الأقسام احتياجا للدم حينها سارعت مؤسسة النقيب التنموية الخيرية إلى الاستجابة فورا وتوفير كل مايلزم وظلت في سباق مع الزمن سعياً منها إلى الإنجاز في أقرب وقت ممكن ليعود المركز إلى استقبال الحالات المرضية، وهذا ما تم لها بفضل الله تعالى.
وكان الأخ سقراط صالح المدير التنفيذي لمؤسسة النقيب التنموية الخيرية  والاخ معد محمد مسئول المشاريع في المؤسسة قد، اطلعا على مستوى الإنجاز الذي تحقق في العمل بموجب الاتفاقية التي وقعت في وقت سابق ، حيث أشاد الجميع بدقة العمل، وسرعة الإنجاز.
وفي ختام الحفل تم تكريم مؤسسة النقيب التنموية الخيرية صاحبة الدور الأكبر في تجهيز بنك الدم والمساهم الفاعل في استمرار عمله ،
 تجدر الإشارة المؤسسة تدعم بشكل مستمر مستشفى الصداقة بشكل عام والمركز الوطني لعلاج الأورام بشكل خاص ومنذ فترة طويلة.
.
#مؤسسة_النقيب_التنموية_الخيرية
#نتعاون_معا
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: