fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
(شهيد الصحافة الجنوبية)
اقلام حرة, صحافة نت فقط 14 يوليو 2020 0

بقلم – نايف ابو الزعيم الحدي
بقلمي، أكتب نبذة بسيطة عن اخي وصديقي ورفيقي الشهيد الصحفي العالمي ( نبيل القعيطي )الذي إغتالته ايادي الخيانة والارهاب التابعة لشرعيه الإرهاب الإخونجية ..
 -اغتالوه وهو لم يرفع السلاح يوما او يحمله فقد كان سلاحه الوحيد هي كاميرته التي كانت المصدر الوحيد لتوثيق كل شي يخص الإنسانيه في الجنوب العربي ورغم ان عمله في الوكالة الفرنسية الا انه لم يترك اهله وقضيته التي بدأ النضال من اجلها بتوثيق المظاهرات السلمية لشعب الجنوب العربي الذي خرج يطالب بحقوقه المسلوبه من قبل الإحتلال  اليمني  الشمالي الغاشم.
 نبيل انسان بسيط بدأ في استخدام جواله الخاص لكي يوثق جرائم الإبادة ضد شعب الجنوب العربي المسالم تحديدا بعد ان بدأت جماعة الحوثي الحرب على الجنوب العربي خرج نبيل بكل شجاعة يوثق الجرائم اللتي ارتكبت بحق شعب الجنوب  المسالم .
نبيل الإنسان نبيل الرجل الاول في الإعلام الجنوبي ..يعتبر نبيل المصور الحربي الأول لما يحدث في جبهات القتال الحدودية وخط التماس .. وثق جميع انتصارات ابطال الجنوب العربي  في كل الجبهات وبعدسته أصبحت جميع القنوات الفضائية تنقل ما تم تصويره .
نبيل كان نعم الاخ ونعم الصديق ونعم الرفيق ، نبيل انسان لا يعوض فقد رحل عنا وترك لنا بصمه سيتم ذكرها لكل اجيال الجنوب العربي القادمة نحدهم عن نضاله وحبه لشعب الجنوب العربي .
نبيل الإنسان النبيل في خلقه وتعامله من من حوله..
اغتالوه الجبناء لانهم يعرفون ان الحقيقة والابتسامة توجعهم وقد ارعبهم بالصدق وبعدسته التي لا تنقل سوى غير الحقيقة رحمك الله يا شهيد الحقيقة والابتسامة وداعا ايها الرجل النبيل ..
 ومن اغتالك او امر بتنفيذ اغتيالك سيلقى عقابه في الأرض او سيكون عند الله الذي تجتمع عنده الخصوم،
✍️ #نايف_ابوالزعيم_الحدي
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');