fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
القوات المشتركة تحبط محاولتي تسلل للحوثيين شرق الحديدة وتكبدهم خسائر فادحة

يافع نيوز – الحديدة – خاص.
أحبطت القوات المشتركة، اليوم الإثنين، محاولتي تسلل للمليشيات الحوثية في الخطوط الأمامية بكليو 16 ومدينة الصالح شرق مدينة الحديدة وتكبدت المليشيا على إثره خسائر فادحة، حسب ما أفاد مركز إعلام ألوية العمالقة الجنوبية، والذي قال إنها تصعيد خطير من المليشيات بنسف مساعي وقف إطلاق النار وتقويض جهود إحلال السلام التي ترعاها الأمم المتحدة.
 ونقل المركز عن مصدر عسكري في القوات المشتركة قوله : أن وحدات من اللواء الثالث عمالقة واللواء الثالث تهامة تصدت وببسالة للعناصر الحوثية التي حاولت التسلل إلى مواقعها في كليو 16 ومدينة الصالح شرق مدينة الحديدة.
 وأكد المصدر أن القوات المشتركة خاضت معارك عنيفة ضد المليشيات الحوثية تكبدت من خلالها المليشيات خسائر فادحة اجبرتها على التراجع والفرار ،كما لقي عددا من الحوثيين مصرعهم وجرح آخرون.
وأشار: وتواصل القوات المشتركة إحباط وكسر كل محاولات التسلل البائسة التي تقوم بها المليشيات الحوثية ضمن محاولاتها الفاشلة لإختراق الخطوط الأمامية لجبهات القتال في محافظة الحديدة، في إطار خروقاتها المتكررة للهدنة الأممية.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');