fbpx
رئيس العمليات المشتركة بمحور الضالع يُعزِّي في وفاة العقيد أحمد علي أبوبكر الشعيبي
شارك الخبر

يافع نيوز – الضالع – خاص.
بعث العميد عبدالله مهدي سعيد، رئيس العمليات المشتركة بمحور الضالع برقية عزاء ومواساة إلى أسرة الفقيد العقيد أحمد علي أبوبكر أحمد الشعيبي، بلدة الرباط بمديرية الشعيب م/الضالع جاء في نصّها:
                    بسم الله الرحمن الرحيم
«يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي».
بقلوب تملؤها الحسرة والحزن تلقينا نبأ وفاة العقيد ـ أحمد علي أبوبكر أحمد الشعيبي، مدير مكتب قائد اللواء الأول صاعقة بمحور الضالع، رئيس ملتقى الجيش والأمن الجنوبي في مديرية الشعيب، والذي وافته المنية إثر مرض عضال ألمَّ به، بعد حياة حافلة بالإقدام والتضحية والإخلاص والبذل والعطاء.
لقد كان الفقيد شعلة من النشاط، ورجل عسكري من الطراز الفريد ومن القيادات العسكريَّة صاحبة القيمة الوطنية الفذة التي قدمت للوطن الكثير من الإنجازات المصحوبة بالتضحيات، وكان دائماً في صدارة رجال الجنوب المدافعين عنه في لحظات فارقة ودقيقة من تاريخه.
إننا إذ نشاطركم الأحزان في مصابكم الأليم، فإننا نتقدم بأحر التعازي القلبية وصادق مواساتنا إلى أولاد الفقيد وأهله وذويه في مديرية الشعيب م/الضالع وإلى كافة منتسبي اللواء الأول صاعقة.. سائلين المولى عزَّ وجلَّ أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون
                                    العميد عبدالله مهدي سعيد
                                     رئيس العمليات المشتركة
                                               محور الضالع
#المركز_الإعلامي_لمحور_الضالع_القتالي
أخبار ذات صله