fbpx
لحج .. انتقالي الملاح يدشن عملية مسح بيانات الإدارات التنفيذية والمؤسسات الخاصة
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج – مجد فضل صالح.
دشن رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية الملاح ردفان بمحافظة لحج العميد مبارك هندي اليوم الاحد عملية مسح بيانات الادارات التنفيذية والمؤسسات الخاصة.
حيث التقى الهندي واعضاء لجنة المسح  بمدير ادارة  الصحة بالملاح الاخ محمود صالح خضر والذي رحب  في كلمة القاها برئيس المجلس واعضاء  لجنة  المسح  شاكرا  لهم اختيار ادارته  في بداية برنامج النزول كدليل لرغبة المجلس للاطلاع على كل الصعوبات  وامكانيات ادارة الصحة.
بعدها باشرت اللجنة جمع بيانات ادارة الصحة والتي تتضمن البيانات الوظيفية والادارية والاصول الثابتة  والمتحركة والصعوبات التي تواجه المرفق وتعبئة  الاستمارات المخصصة بذلك.
عقب ذلك قامت اللجنة بالجلوس مع  مدير المركز الصحي الملاح الاخ عادل محمد علي الذي بدوره عبر  عن  ترحيبه بالجميع ومقدما شرحا موجزا  لاهم  الامكانيات والصعوبات التي تواجهها ادارته مشيرا إلى بعض الاجراءات التي يخطط لتنفيذها في المرحلة  القادمة ويأمل ان تحل بعض المشاكل المتعلقة بالمركز.
وفي نهاية اللقاء عبر اعضاء لجنة المسح عن شكرهم  للتعاون الكبير لمدير ادارة الصحة ومدير المركز الصحي  بالملاح وتعاونهم في تسهيل عمل اللجنة آملين ان  توحد السلطة المحلية والمجلس الانتقالي الجهود لاستنهاض العمل في الجانب الصحي وتقييمه بما يخدم مصلحة المواطنين.
حضر اللقاء الاخ / مسرور شائف نائب رئيس المجلس  الانتقالي وعدد من العاملين في القطاع  الصحي.
أخبار ذات صله