fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
ترتيب هدافي الحذاء الذهبي الأوروبي
آخر الاخبار, الرياضة 12 يوليو 2020 0

يافع نيوز – الرياضة

يواصل البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، تألقه منذ العودة من التوقف بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، حيث سجل في كل لقاءات فريقه في الدوري الإيطالي واقترب من صدارة ترتيب الهدافين.

وسجل النجم البرتغالي 7 أهداف منذ عودة الدوري الإيطالي، كان آخرها هدفين في مرمى أتلانتا من ضربتي جزاء ليرفع رصيده من الأهداف إلى 28 هدفا ويقلص الفارق عن المتصدر شيرو إيموبيلي، نجم لاتسيو، لهدف وحيد.

وارتقى النجم البرتغالي للمركز الثالث في ترتيب الحذاء الذهبي الأوروبي برصيد 56 نقطة من 28 هدفا ويتواجد معه في المركز ذاته الألماني تيمو فيرنر، مهاجم لايبزيغ، لكنه أنهى مشوار الدوري الألماني.

ويتصدر ترتيب الحذاء الذهبي البولندي روبيرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، والذي أنهى مشوار الدوري الألماني وينتظر نهاية بقية الدوريات الأوروبية وخصوصا الدوري الإيطالي الذي يهدد هدافيه حلمه في التتويج.

2020-07-Capture-5

ويملك ليفاندوفسكي 34 هدفا و68 نقطة ويبتعد بفارق 5 أهداف عن الإيطالي شيرو إيموبيلي، الذي اكتفى بتسجيل هدفين فقط منذ عودة الدوري الإيطالي.

ويبقى الخطر الأكبر الذي يهدد ليفاندوفسكي هو البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي سجل 7 أهداف في 6 لقاءات وما زال أمامه 6 لقاءات في الدوري الإيطالي ويحتاج إلى 6 أهداف لمعادلة رقم ليفاندوفسكي ومشاركته الحذاء الذهبي و7 أهداف لتجاوزه.

ويبحث النجم البرتغالي -أيضا- عن تحقيق إنجاز بالتتويج بلقب هداف الدوري الإيطالي ليصبح أول لاعب يتوج بلقب الهداف في 3 من الخمس بطولات كبرى في أوروبا، بعدما توج بلقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز مرة واحدة برفقة مانشستر يونايتد وهداف الدوري الإسباني 3 مرات برفقة ريال مدريد.

وسجل النجم البرتغالي هذا الموسم 28 هدفا في الدوري الإيطالي من 28 لقاء منها 11 ضربة جزاء.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: