fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
أبناء قبائل حمة كلد- يافع يسيرون قافلة غذائية الى جبهات القتال في أبين

يافع نيوز – أبين – عبدالرقيب السنيدي
سير أبناء قبائل حمة-كلد-يافع صباح اليوم الخميس 9 يوليو قافلة غذائية وتموينية الى المرابطين في جبهات القتال في أبين، حيث تحوي القافلة على العصائر والالبان وحفاظات مياة ومفروشات والمياة المعدنية والبسكويت .
حيث وصلت القافلة الى مخازن الدعم والاسناد في منطقة المطلع بالكود وعبرت قيادة الدعم والاسناد عن شكرها لابناء قبائل حمة كلد يافع وماقدموة من دعم لجبهات القتال الذي يعبر عن مدى مساندة المقاتلين المرابطين في جبهات القتال ، مثمنين دعم ابناء يافع المدد الذي يرفدون جبهات القتال يوميا بالقوافل الغذائية والامدادية والذي عهدناة من ابناء يافع خلال منعطفات الثورة الجنوبية منذ انطلاقها .
من جانبة ثمن الاستاذ علي ناصر الحامدي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية سرار نيابة عن ابناء قبائل حمة صمود قوات الجيش الجنوبي في معارك اجتثات الارهاب في ابين وثباتهم في جبهات القتال والذين سطروا اروح ملاحم البطولة والانتصارات في جميع الجبهات .
مؤكدا بأن ما قدمة أبناء قبائل حمة كلد اليوم من قافلة تموينية متواضعة للمقاتلين المرابطين في الجبهات لايساوي ثمن امام التضحيات الجسام الذي قدمها الابطال في جبهات القتال على طول وعرض ارض الجنوب .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');