fbpx
ترتيب هدافي الحذاء الذهبي الأوروبي
شارك الخبر

يافع نيوز – الرياضة

ما زال البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، محافظا على صدارة ترتيب الحذاء الذهبي الأوروبي، رغم انتهاء منافسات الدوري الألماني، لكنه مهدد من قبل هدافي الدوري الإيطالي بشكل كبير.

وتمكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من تسجيل أحد أهداف يوفنتوس في اللقاء الذي خسره فريقه أمام ميلان 4-2، مساء الثلاثاء، ليقلص الفارق في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإيطالي عن تشيرو إيموبيلي، هداف لاتسيو، الذي فشل في التسجيل خلال لقاء ليتشي.

وحافظ إيموبيلي على صدارة هدافي الدوري الإيطالي برصيد 29 هدفا مقابل 26 هدفا للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يأمل في التتويج بلقب الهداف في إيطاليا بعدما توج بلقبي هداف الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني.

2020-07-soulier-dor2

وتمكن النجم البرتغالي من الصعود للمركز الرابع في ترتيب الحذاء الذهبي الأوروبي برصيد 52 نقطة من 26 هدفا، فيما لا يزال ليفاندوفسكي متصدرا بـ68 نقطة من 34 هدفا، متقدما على الإيطالي تشيرو إيموبيلي، هداف لاتسيو، الذي يملك 58 نقطة و29 هدفا.

ويحتل المركز الثالث الألماني تيمو فيرنر، هداف لايبزيغ الألماني، الذي أنهى الموسم بدوره وسجل 28 هدفا ويملك 56 نقطة.

ويحتل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، حامل الرقم القياسي في الفوز بالجائزة 6 مرات والمتوج في المواسم الثلاث الأخيرة، المركز السابع برصيد 44 نقطة من 22 هدفا، وعلى بعد 4 جولات من نهاية الدوري الإسباني، فسيكون من الصعب على ميسي الحفاظ على لقبه.

ولا يهدد ليفاندوفسكي صاحب المركز الأول سوى مهاجمي الدوري الإيطالي، الذي يتبقى له 7 جولات على النهاية، حيث يتفوق على إيموبيلي بـ5 أهداف وعلى كريستيانو رونالدو بـ8 أهداف.

أخبار ذات صله