fbpx
قائد محور أبين يعزي في إستشهاد القائد العميد الحوشبي
شارك الخبر

يافع نيوز – أبين – خاص.
بعث قائد محور ابين العميد الركن محمد جواس برقية عزاء ومواساة في إستشهاد العميد يسري العمري الحوشبي قائد اللواء العاشر صاعقة الذي فاضت روحه الطاهرة متأثرا بجراحه التي أصيب بها وهو يؤدي واجبه الوطني في جبهة شقرة ابين، دفاعاً عن وطنه وشعبه من المليشيات الارهابية الغازية.
واعرب قائد محور ابين في برقية العزاء التي بعثها  لاسرة الشهيد القائد يسري الحوشبي عن بالغ الحزن والاسى لاستشهاده مشيدا بمناقبه كقائد فذ جسد اعلى معاني الحنكة القيادية العسكرية والشجاعة والتضحية والفداء حتى لحظة إستشهاده.
وقال إن الخسارة كبيرة ومصاب جلل بإستشهاد القائد البطل العميد يسري عبده حازم محمد العمري الحوشبي قائد اللواء العاشر صاعقة غير ان العزاء إزاء هذه الخسارة  هو نيل الشهيد غاية الشهادة التي يتسابق الى رفيع سموها كل المقاتلين الابطال الذين يتصدرون معركة التصدي لقوى الاحتلال والارهاب كما ان المآثر البطولية التي سطرها الشهيد القائد لهي محل فخر وإعتزاز ابطال قواتنا المسلحة الجنوبية وشعبنا الجنوبي الابي، كما ان قواتنا المسلحة الجنوبية بمحور ابين وهي تزف الشهيد القائد يسري العمري الحوشبي فإنها تؤكد ان آلاف من زملاء السلاح كانوا جنودا او قادة يحملون ذات الصفات النضالية القيادية الفدائية الجسورة التي تحلى بها الشهيد القائد يسري الحوشبي ولا يزيدهم إسشهاده إلا قوة وعزيمة وبأسا في مواصلة تحقيق اهداف معركة إجتثاث الارهاب.
وعبر العميد جواس  في ختام برقيته عن صادق التعازي وعظيم المواساة لاولاد واخوة وأسرة وذوي الشهيد ولجميع منتسبي القوات المسلحة الجنوبية بمحور ابين.. سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع مغفرته ورحمته ويسكنه فسيح جنانه؛ وأن يمن بالرحمة والمغفرة على كل الشهداء الأبرار والشفاء العاجل للجرحى الأبطال وأن يُعجل بالنصر المؤزر لقواتنا المسلحة الجنوبية على كل قوى الشر والغزو والارهاب .
إنّا لله وإنّا إليه راجعون.. وحسبنا الله ونعم الوكيل.
أخبار ذات صله