fbpx
بن بريك يلتقي بالقيادي في المقاومة الجنوبية العميد عادل الحالمي
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي، رئيس الإدارة الذاتية للجنوب ، اليوم الخميس، القيادي في المقاومة الجنوبية، ومستشار وزير الداخلية  العميد طيار عادل الحالمي.
وناقش اللقاء الذي ضم عميد الأسرى الجنوبيين أحمد عمر المرقشي، السُبل الكفيلة بتعزيز وحدة الصف الجنوبي بين كافة أبناء الجنوب وعدم الانجرار خلف ما تروج له الأبواق الإعلامية التي تحاول النيل من الشعب الجنوبي وقضيته الوطنية العادلة، وتنسيق العمل المشترك بين الوحدات الأمنية والعسكرية وقوات المقاومة الجنوبية في جبهات القتال المختلفة .
وأشاد اللواء بن بريك بدور وإسهامات رجال المقاومة الجنوبية في إنجاح جهود الأمن والعمل على تعزيز حالة الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب في العاصمة عدن ومحافظات الجنوب، و دعم وتعزيز مختلف الجبهات التي تدور فيها معارك الشرف والبطولة ضد المليشيات الحوثية وكل الأعداء المرتبصين بالجنوب.
من جانبه عبر القائد العميد طيار عادل الحالمي عن شكره وتقديره للواء بن بريك، على حسن الاستقبال وإتاحة الفرصة لهذا اللقاء المثمر، مؤكداً استعداد قوات المقاومة الجنوبية لتنفيذ أي مهام توكل إليها في الجانبين الأمني والعسكري ، ودعم كل الجبهات للحفاظ على المكتسبات الجنوبية .
وشددت على أهمية تنسيق كافة الجهود والتواصل المستمر لدحض الإشاعات المغرضة المناوئة للمجلس الانتقالي وقوات المقاومة الجنوبية وللجنوب وقضيته الوطنية التحررية من قبل القوى المعادية والتصدي لكل مؤامرتها .
أخبار ذات صله