fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
أبناء قبيلة العياسئ بيافع يرفدون المقاتلين في جبهات ابين بقافلة غذائية

يافع نيوز – أبين – خاص.
تلبية لنداء الواجب الوطني ودعوة الشيخ عبدالرب النقيب في دعم المقاتلين في ابين ، سير أبناء قبيلة العياسئ بيافع اليوم الخميس 2يوليو قافلة غذائية وتموينية دعما للمرابطين في جبهات القتال بمحافظة أبين .
وانطلقت القافلة من العاصمة عدن وصولا إلى معسكر الدعم والإسناد في المطلع”لواء فيصل رجب ” بموكبا كبير برئاسة الشيخ علي بن علي المطري رئيس المجلس الانتقالي في مديرية يافع لبعوس ،والشيخ عبدالرب محمد النقيب ،والشيخ هاني السقاف العيسائي منظم القافلة وعدد من مشايخ وأعيان العياسئ.
  وحيا الشيخ علي المطري أبناء العياسئ خاصة ويافع بشكل عام على دعمهم المستمر والسخي لإخوانهم المقاتلين في جبهات القتال ،مشيرا أن هذه القافلة هي التاسعة التي تسيرها مديرية لبعوس والثالثة عشر لابناء يافع دعما لابطال قواتنا المسلحة الجنوبية ،لافتا بنفس الوقت أن دور يافع في الجنوب وثورته التحررية لم يقتصر في تقديم القوافل الغذائية والتموينية بل إن يافع قدمت قوافل من الشهداء كان آخرها قبل اسبوع في معارك جبهتي الطرية والشيخ سالم .
وقال الشيخ هاني السقاف مندوب أبناء العياسئ أن ما قدموه اليوم من دعم لا يساوي قطرة عرق سقطت من جباه الابطال على رمال  ابين الابية ،مشيدا باالانتصارات التي حققتها قواتنا المسلحة الجنوبية في ابين،وفي كافة جبهات القتال علي امتداد الاراضي الجنوبية .
وقدم مستقبلين القافلة عن شكرهم وتقديرهم لابناء قبيلة العياسئ وكل القبائل الداعمة من يافع خاصة والجنوب عامة ، مؤكدين ان انتصارات قواتنا المسلحة ما كان لها ان تحدث لولاء وقوف الشعب الجنوبي بكافة فئاته خلف جيشهم ومقاومتهم الباسلة ،وان دعمهم زاد من الحماس ورفع معنويات المقاتلين للذود عن تراب الوطن الجنوبي الغالي والتصدي للمليشيات الغازية،واظهر مدى التلاحم والترابط بين ابناء الجنوب .
#المركز_الاعلامي
#لقوات _الد-عم والإسناد
التوجيه المعنوي
#القوات -المسلحة _الجنوبية
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');