fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
محمد صلاح يتحدث عن.. مستقبله مع ليفربول ولقب الأفضل وخلافه مع ماني (فيديو)
آخر الاخبار, الرياضة 01 يوليو 2020 0

يافع نيوز – الرياضة

تحدث الدولي المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول، عن مشواره مع ”الريدز“، بعد تتويجه أخيرا بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى في 30 عاما.

وضمن ليفربول التتويج بلقب الدوري قبل سبع جولات على النهاية ليواصل صلاح نجاحه في أنفيلد بعد التتويج -أيضا- بلقبي دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية العام الماضي.

وقال صلاح في حوار تلفزيوني مع ”بي.إن سبورتس“، مساء الثلاثاء: ”مبسوط جدا وهذا شعور لا يوصف الفوز بالدوري مع ليفربول بعد 30 عاما وأرى فرحة الناس وهذا شيء كبير“.

وأضاف: ”أحب الاستمتاع بالأجواء هنا وأتفرج على أجواء المشجعين حتى قبل المباراة وأكون مستمتعا وهذا المكان أحبه وأتمنى البقاء هنا فترة طويلة“.

وانتقل صلاح، البالغ 28 عاما، إلى ليفربول في 2017، بينما سبق له اللعب في إنجلترا مع تشيلسي قبل أن يذهب إلى إيطاليا ويلعب هناك مع فيورنتينا ثم روما.

وعن هجوم ناديه، الذي يعد أحد أضلاع مثلثه، مع ساديو ماني وروبرتو فيرمينو، أشار: ”شكّلنا فريقا في ثلاث سنوات وتأقلمنا مع بعضنا وعلاقتنا رائعة ومع استمرار ذلك يمكن أن نفوز ببطولات أخرى.

”الحفاظ على هذا المستوى صعب لكن ليس مستحيلا وكلما تبحث عن شيء أفضل تقدمه، يمكن الحفاظ على هذا المستوى بشكل كبير“.

وعن وصوله لمرحلة التشبع مع ليفربول، شدد صلاح: ”لست أنا، يبقى أمامي مشوار طويل. أرسم لنفسي هدفا ثم أقوم بزيادة الهدف الذي أحاول الوصول إليه، القادم سيكون أفضل مما حدث“.

* أفضل لاعب في البريميرليغ

ويرى صلاح صعوبة في اختيار أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم في ظل ظهور العديد من لاعبي ليفربول بشكل مميز.

وقال صلاح: ”لا أعلم كل لاعب بمفرده كان رائعا. إذا سألت عشرة أشخاص هل يستحق أليسون بيكر، حارس ليفربول، أفضل لاعب؟ سيقول تسعة نعم. إذا سألت عشرة عن فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول، سيقول تسعة نعم ونفس الأمر بالنسبة لساديو ماني، وترينت ألكسندر-أرنولد وأنا، كلاعب من الصعب القول مَن الأفضل في الدوري لكن هناك أكثر من لاعب قدم موسما هائلا“.

وأوضح: ”أرنولد قدم موسما جيدا جدا، وكذلك هندرسون، إذا اخترت لاعبا غير نفسي، فيمكنني اختيار هندرسون كأفضل لاعب، خاصة أنه كان موجودا هنا منذ 8 أو 9 سنوات، وتعرض للكثير من الانتقادات، كما إنه شخص جيد للغاية، وهائل، والجميع يحبونه كقائد“.

وأردف: ”هندرسون يساعد اللاعبين الشباب على التأقلم، إنه يحمس اللاعبين بدرجة كبيرة، ويدفعهم لتقديم أقصى ما لديهم على أرض الملعب، وتأثرنا بغيابه أيضا“.

خلافه مع ماني

وتطرق صلاح للحديث عن الخلاف الذي وقع بينه وبينه ساديو ماني خلال مواجهة بيرنلي، في وقت سابق من الموسم الحالي.

ورفض صلاح تمرير الكرة إلى ماني، رغم أن الأخير كان في وضع جيد أمام المرمى، وهو ما أدى إلى إثارة غضب السنغالي، وبدا ذلك واضحا عندما تم استبداله.

وأوضح: ”ما حدث مع ماني لم يستغرق الكثير من الوقت، لا أرى أنه كان خلافا، لقد كانت (نرفزة ملعب) من ناحيته، والموضوع بالنسبة لي لم يأخذ وقتا، لم نتحدث سويا في ذلك الأمر، وبعد ذلك لعبنا سويا مباراة ومررنا إلى بعضنا، ومن ثم فإن الموقف لم يستمر معنا طويلا“.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');