fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الكشف عن تفاصيل نظارة “أبل” الذكية (صور)
علوم وتكنلوجيا 28 يونيو 2020 0

يافع نيوز – علوم وتكنولوجيا

كشفت أحدث براءة اختراع لشركة ”أبل“ أنها قد تصنع نظاراتها الذكية بأذرع يمكن إزالتها واستبدالها حسب الحاجة أو حسب تفضيل المستخدم.

وكانت التقارير السابقة أشارت إلى أن ”أبل“ تعمل على زوج من نظارات الواقع المعزز الأكثر أناقة والتي تبدو أكثر راحة عند ارتدائها من سماعات الواقع المعزز، والتي ذكرت أيضًا أن الشركة ستستغرق بعض الوقت للعمل على هذه النظارات، والتي من المرجح أن تطلقها بعد عام من الآن.

2020-06-ن2

ووفقًا لبراءة الاختراع فإن الأذرع – التي عادة ما تكون بمثابة وسيلة لتعليق النظارات على رأس المستخدم والتوازن على الأذنين – ستستخدم لإضافة المزيد من الوظائف إلى الجهاز.

كما أشارت إلى أن ”النظام المعياري“ في النظارات الذكية سيسمح للمستخدمين بإضافة أو إزالة الوظائف أو الميزات حسب الحاجة، وسيكونون قادرين على القيام بذلك باستخدام وحدات الذراع المجهزة بمكونات معينة تهدف إلى القيام بوظائف محددة.

وتظهر الرسوم التوضيحية لبراءة الاختراع أن وحدات الذراع يمكن أن تختلف في الحجم والشكل، وستؤدي المكونات المتنوعة إلى مجموعة متنوعة من الوظائف والميزات، كذلك سيحدد الفرق في الأحجام أيضًا كيف ستبدو النظارات الذكية، وكذلك كيف ستشعر بها عند ارتدائها.

2020-06-ن1

ووفقًا للموقع، فإن استخدام وحدات الذراع سيتيح للمستخدمين تخصيص الجهاز لتلبية تفضيلاتهم واحتياجاتهم، على سبيل المثال أولئك الذين يريدون عمر بطارية طويلا أو شاشة عالية الدقة، يمكنهم ببساطة تركيب وحدة الذراع اللازمة.

أما أولئك الذين لا يحتاجون إلى هذه الميزات ويفضلون امتلاك نظارات ذكية أساسية بإطار رفيع، فسيكونون قادرين على تخصيصها حسب الحاجة.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');