fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مصر.. انتحار شاب يمني من الدور التاسع بعد سفر اسرته ومنع سفره بمزاعم انه مشبوه بكورونا

 

يافع نيوز – خاص:

انتحر شاب يمني اليوم راميا بنفسه من الدور التاسع في شارع العشرين بالفيصل وذلك بعد رفض تسفيره مع اسرته وزعم الفحص الذي تقيمه السفاره اليمنية بانه مشتبه باصابته بكورونا.

واكدت مصادر ليافع نيوز ان شاب من ابناء الحشاء سقط من الدور التاسع بعد يوم من سفر اسرته وسط انباء انه قد يكون انتحر بسبب ابلاغه بعدم السفر من الخطوط اليمنية والسفارة بمزاعم اصابته باشتباه حالة كورونا رغم عدم وجود اي اعراض عليه.

وتسبب الفحوصات المشبوهة التي تقيمها السفارة بالقاهرة للعالقين بكثير من اللغط والغضب بين المسافرين خاصة بعد ثبات تلاعب كبير بالنتائج بحسب مسافرين وعالقين.

ويعيش العالقون في مصر  أسوأ اوضاع خلال خمسة اشهر منذ منع السفر بسبب كورونا وما زاد من معاناتهم هي اجراءات معقدة وضعتها السفارة والحكومة اليمنية امام العالقين الذين يتكبدون كل اصناف العذاب وسط ظروف مادية ونفسية صعبه خاصة وان غالبيتهم مرضى انقطعت بهم السبل.

ياتي ذلك في ظل تباطؤ اجراءات نقل العالقين التي تقوم بها الخطوط اليمنية والتي تسير 3 الى 4 رحلات اسبوعيا فيما حجم العالقين كثير جدا يتطلب مزيد من الرحلات اليومية لنقل العالقيت بالقاهرة الذين يعانون من اوضاع مأساوية.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');