fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مؤتمر حضرموت الجامع يرد على الرئاسة اليمنية : توجيهاتكم غير كافية ولم تأت بجديد

يافع نيوز – حضرموت – خاص.
أكد مؤتمر حضرموت الجامع بأن المعالجات التي وجه بها مدير مكتب رئاسة الجمهورية لإنهاء الانفلات الأمني في وادي حضرموت ، غير كافيه ولا تلبي الحد الأدنى من المعالجات المقترحة والمقدمة إلى اللجنة الرئاسية، مشيرًا إلى أن توجيهات العليمي “لم تأت بمعالجات جديدة، بل انتقصت من توجيهات سابقة سواء رئاسية أو من قيادة المحافظة، مما شكل سخطًا شعبيًا عارمًا وعبّرت عن قدرة بعض الأطراف على تعطيل إتخاذ معالجات شاملة، وكذا عدم الرغبة والجدية  لإنهاء حالة الانفلات الامني بالوادي الصحراء”.
ووصف بيان صادر عن مكتب المؤتمر بالوادي والصحراء هذه التوجيهات بأنها” لا تعالج جذور مشكلة الانفلات الامني بالوادي والصحراء والأطراف المتسببة فيه ، والتي اثبتت فشلها في ادارة الملف الامني على مدى سنوات”.
وأضاف : “ومن واجب مسئوليتنا المجتمعية والأخلاقية والوطنية ندعو كافة ابناء حضرموت والقوى الوطنية والمكونات السياسية والاجتماعية والقبلية إلى مزيد من الالتفاف والتفاعل مع خطوات التصعيد القادمة، وفقًا ومخرجات بيان اللقاء التشاوري المنعقد يوم السبت 6 يونيو 2020م ، حتى يتم معالجة حالة الانفلات الامني معالجة شاملة”.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');