fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
أبناء قبيلة اليزيدي البكري بيافع يرفدون المرابطين في جبهات ابين بقافلة غذائية

يافع نيوز – أبين – خاص.
سير أبناء قبيلة اليزيدي البكري بيافع عصر اليوم الخميس25يونيو قافلة غذائية وتموينية دعما للمرابطين في جبهات القتال بمحافظة أبين .
وأكد أبناء قبيلة اليزيدي البكري أن هذه القافلة ليس الاولى ولن تكون الأخيرة ،وانها لا تساوي شي أمام تضحيات الابطال في مواقع العزة والشرف ،مضيفين دمائنا واموالنا فداء لابطال قواتنا المسحلة الباسلة الذين يسطرون ملاحم بطولية في الدفاع عن حيض وطننا الغالي ،ويرسمون بدمائهم الزكية خارطة الانتصارات على صحاري ورمال ابين الأبية .
واستقبل القائد نصر المشوشي قائد اللواء الأول دعم وإسناد وفد أبناء قبيلة آلـ يزيد البكري ، وقدم لهم الشكر والثناء الجزيل على الموقف الوطني المشرف  بدعم امداد ابطال القوات المسلحة الجنوبية بالمؤن الغذائية وقال إن قبائل يافع سباقين الأوائل لدعم الجبهات وكذلك قبائل وأبناء الجنوب عامة يقومون بدعم الجبهات  سواء دعم مادي أو بمقاتلين أو بمونه وغذاء ..
 ايضا من جانبه قدم ممثلين من قوات الدعم والإسناد الشكر والتقدير لـ ابناء قبيلة اليزيدي البكري وكل القبائل الداعمة من يافع خاصة والجنوب عامة ، مؤكدين ان دعمهم للقوات المسلحة الجنوبية زاد فيها الحماس ورفع من معنويات المقاتلين للذود عن تراب الوطن الجنوبي الغالي والتصدي المليشيات الإرهابية الغازية،واظهر مدى التلاحم بين الشعب وابناءه من ابطال القوات المسلحة .
الجدير بالذكر أن  هذه القافلة تأتي  تواصلا لقوافل سابقة قدمها أبناء يافع للمقاتلين في عددا من الجبهات على مستوى حدود الجنوب .
#المركز_الاعلامي
#لقوات _الد-عم والإسناد
#القوات -المسلحة _الجنوبية.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');