fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مصدر في القوات الجنوبية يكشف المستجدات العسكرية في أبين ويؤكد تجدد خروقات مليشيا الإخوان

يافع نيوز – أبين  – خاص.
ضربت مليشيا الإخوان الإرهابية التابعة للحكومة اليمنية بالهدنة السعودية عرض الحائط، في ظل عدم  التزامها بالاتفاقية، على الرغم من وصول لجنة الرقابة السعودية الى خطوط التماس بين مواقعها ومواقع القوات المسلحة الجنوبية.
مصادر ميدانية في إفادتها لـ «المركز الإعلامي لقوات الدعم والإسناد» : أكدت ان مليشيا الإخوان هاجمت مواقع القوات الجنوبية في الطرية عصر اليوم وتم كسرها ومصرع العشرات من عناصرها ، لتعاود الهجوم من اتجاه آخر على الطرية في محاولة للتقدم صوب المواقع الجنوبية إلا أنه تم كسرها مرة أخرى.
وتابع المصدر : كسرت القوات الجنوبية كل محاولات المليشيات في الطرية وباقي المواقع على إمتداد جبهات أبين، وسط صمود واستبسال كبيرين لأفراد ووحدات القوات الجنوبية.
ولفت المصدر : نحن ملتزمون بالهدنة التي اعلنتها المملكة العربية السعودية التوصل إليها بين المجلس الانتقالي والحكومة لفتح مجال نحو التوافق والحوار، الاثنين الماضي، الا ان مليشيا الإخوان مستمرة باستفزازنا منذ الساعة الاولى لإعلان تلك الهدنة.
مضيفاً : قواتنا تلقن العدو دروسا قاسية، وفي كل هجوم يقومون فيه ينكسرون ويولون بالفرار تاركين قتلاهم وجرحاهم وسط الصحاري والرمال .
#المركز_الإعلامي
#قوات_الدعم_والإسناد
#القوات_المسلحة_الجنوبية
مساء الخميس 25 يونيو 2020م
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');