fbpx
في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات ..الدعم والاسناد والنيابة الجزائية تتلف كمية من المخدرات بعدن
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص
أتلفت قوات الدعم والإسناد والنيابة الجزائية المتخصصة صباح اليوم الخميس كمية من الخدرات  84 كيلو من مادة الحشيش,20كيلو من الهيروين في مقر النيابة الجزائية بمنطقة غازي علوان شرق العاصمة عدن.
وجاءت العملية بعد إصدار النيابة قرار الاتلاف، وتوجيهات النائب العام الدكتور “علي الاعوش”، وباشراف رئيس النيابة الجزائية المتخصصة القاضي “ادهم العولقي”، ووكيل النيابة الجزائية القاضي “علي جميل”، وقائد قوات الدعم والإسناد العميد “محسن الوالي”، وأركان الدعم والإسناد العميد نبيل المشوشي ،والاجهزة   المختصة في مكافحة المخدرات بقوات الدعم والإسناد .
واتت عملية الاتلاف تزامنا مع اليوم العالمي لمكافحة المخدرات الذي يصادف 26 من يونيو من كل عام ،والتي تم ضبطها قبل دخولها العاصمة عدن من قبل قوات الحزام الأمني في نقطة “دوفس بابين” خلال الأشهر الماضية.
واشادت القيادات الأمنية والعسكرية على يقظة أفراد نقطة دوفس التي تعتبر مصدر قلق للمهربين، مؤكدين بان المحاولات المتكررة لادخال هذه الآفات إلى عدن والمحافظات الجنوبية الأخرى التي يقف خلفها أعداء الجنوب في محاولة  منهم اغراقه بالفوضى.
حضر عملية الاتلاف الاستاذ “فضل الجعدي” عضو هيئة رئاسة الانتقالي  والعميد “نبيل شيخ”، مدير القوى البشرية ، والمستشار “ماجد الطويل” مدير الشؤون القانونية،والعقيد محمود الكلدي قائد نقطة دوفس .
#المركز_الاعلامي
#قوات _الدعم -والإسناد
التوجيه المعنوي
#القوات -المسلحة الجنوبية
أخبار ذات صله