fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الصحفية الحائزة على جائزة الشجاعة الدولية ياسمين القاضي تطالب هادي وعلي محسن بسحب قواتهم من شقرة للدفاع عن مارب وتحذرهم من كارثة

يافع نيوز – خاص

وجهت الصحفية الحاصلة على شهادة الجائزة الدولية للشجاعة ياسمين القاضي رسالة هامة وخطيرة للرئيس هادي ونائبه علي محسن الأحمر، حذرتهم فيها من سقوط مأرب بيد مليشيا الحوثي، بعد ارسال قواتهم لخوض حرب عبثية في الجنوب .

وقالت القاضي في منشور على صفحتها ان الجنوبيين لا يريدوا اسقاط الجمهورية او اسقاط محافظة مأرب، لذلك يجب ايقاف معارك ابين العبثية وسحب جميع القوات الى مأرب للدفاع عنها .

وأضافت انه اذا سقطت مأرب بيد الحوثي فلا تحلموا بجمهورية او شرعية ولو بعد ١٠٠ عام .

واتهمتهم بالخيانة وقالت : وتاكدوا انكم خنتوا الوطن والجمهورية ودماء الشهداء الذين ضحوا بارواحهم من اجل استعادة العاصمة صنعاء وسلمتوا ما حرروا بدمائهم الطاهرة .

نص منشور ياسمين القاضي :

رسالة لجيش الشرعية ولرئيس الجمهورية ولنائب الرئيس

الجنوبيين لا يريدوا اسقاط الجمهوريه واسقاط محافظة مارب اخر قلاع الجمهورية اليمنية لذلك يجب ايقاف المعركة العبثية التي تحصل في شقره وسحب جميع القوات للدفاع عن مارب مالم فلا تحلموا بجمهورية او شرعية ١٠٠ عام مقبله !

وتاكدوا انكم خنتوا الوطن والجمهورية ودماء الشهداء الذين ضحوا بارواحهم من اجل استعادة العاصمة صنعاء وسلمتوا ما حرروا بدمائهم الطاهرة .

اللهم نصرك للإبطال الصادقين للوطن والجمهورية

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');