fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
المهرة .. مشائخ وأعيان وشخصيات سياسية وعسكرية بسيحوت يؤكدون تأييدهم لقرار إعلان الإدارة الذاتية

يافع نيوز – المهرة – خاص.
شهدت مديرية سيحوت بمحافظة المهرة، لقاء موسع ضم عددا من المشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية والسياسية والعسكرية في المديرية بحضور حسان مهدي بلحاف، القائم بأعمال رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، وعدد من قيادات المجلس الانتقالي بالمحافظة والمديرية.
وخلال اللقاء الموسع ألقى القائم بأعمال رئيس اننتقالي المهرة حسان مهدي بلحاف، كلمة حيّا فيها مشايخ وأعيان والشخصيات والسياسية والعسكرية بمديرية سيحوت على حضورهم هذا اللقاء الهام.
وقدم بلحاف خلال كلمته شرحاً موجزاً عن الإدارة الذاتية للجنوب، مشددا على أهمية هذا الإعلان الذي سيستفيد منه أبناء المهرة، لكونه يتيح الفرصة لهم في إدارة شؤون محافظتهم والاستفادة من الموارد وتسخيرها لخدمة أبناء المحافظة.
كما أكد بلحاف على ضرورة وقوف أبناء المهرة إلى جانب المجلس الانتقالي الجنوبي والعمل على تحقيق الإدارة الذاتية للجنوب والتصدي للمشاريع التآمرية التي تستهدف المهرة والجنوب عامة.
وأضاف أن المجلس الانتقالي الجنوبي مع مطلب أبناء المهرة في الحصول على إقليم مستقل في ظل الدولة الجنوبية الفدرالية القادمة، مؤكدا على أن  المهرة لن تغرد خارج السرب الجنوبي.
وتابع بلحاف حديثه بالقول:” لن نسمح بأن تكون المهرة مصدر لتهريب السلاح لقتل أبناء الجنوب في المحافظات الجنوبية من أجل محاربة مشروعنا الجنوبي، فكل أبناء المهرة رجالها وشيوخها وشبابها لن يسمحوا أن تستمر هذه العملية المخجلة من أرضهم”، داعيا كافة شرائح المجتمع المهري إلى الترابط والتعاون التقارب ورص الصفوف والتصدي لكل المؤامرات والدسائس والعمل على تعزيز اللحمة المهرية توحيد الصف المهري.
وبارك بلحاف الانتصارات التي حققتها القوات المسلحة الجنوبية في سقطرى وتحرر الجزيرة من الجماعات الإرهابية التابعة لجماعة الإخوان المدعومة من قطر وتركيا، مشيداً في الوقت نفسه بالدور البطولي للقوات المسلحة في مختلف جبهات الجنوب.
من جانبهم، أكد مشايخ وأعيان والشخصيات السياسية والاجتماعية بمديرية سيحوت، عن تأييدهم للخطوات التي يقوم بها المجلس الانتقالي وإعلان الإدارة الذاتية للجنو، ووقوفهم إلى جانب قيادة المجلس للتصدي للمشاريع التآمرية التي تستهدف الجنوب، مباركين انتصارات القوات المسلحة الجنوبية في سقطرى، مطالبين بسرعة تشكيل النخبة المهرية للحفاظ على الأمن والاستقرار.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');