fbpx
رئيس انتقالي سقطرى يناقش مع عدد من مدراء المكاتب التنفيذية سُبل تحسين الأداء بمرافقهم
شارك الخبر

يافع نيوز – سقطرى – خاص.
عقد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أرخبيل سقطرى، المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي، صباح الإثنين، سلسلة لقاءات مع عدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية في المحافظة.
وخلال اللقاءات التي عقدت بديوان السلطة المحلية بمدينة حديبو، استمع الثقلي من مدراء عموم المكاتب التنفيذية إلى آليات العمل المتبعة في مكاتبهم، والثهوبات والعراقيل التي تعترض سير العمل فيها.
وبحث الثقلي مدراء العموم المكاتب المقترحات والسُبل الكفيلة بتجاوز الصعوبات ورفع جودة العمل بما يضمن تحقيق النتائج المرجوة بكل فاعلية ويتماشى مع إجراءات الإدارة الذاتية.
وحثّ الثقلي المدارء على أهمية تكثيف العمل وتعزيز الجهود خصوصاً خلال الفترة الحالية، والعمل بروح الفريق الواحد، مؤكداً أن قيادة المجلس الانتقالي حريصة كل الحرص على تذليل كل العقبات وتسهيل كافة الاجراءات وتسخير كافة الامكانيات للتعجيل بالنهوض والارتقاء بكافة المؤسسات والقطاعات الخدمية والإيرادية وبما يؤدي إلى تحسين الخدمات وتلبية احتياجات المجتمع السقطري  .
ومن جانبهم، عبّر مدراء عموم المكاتب عن استبشارهم بالتطورات الجديدة في الأرخبيل، مؤكدين استعدادهم وكافة الكوادر الوظيفية في قطاعتهم للقيام بواجباتهم والعمل والتنسيق مع قيادة المجلس الانتقالي والإدارة الذاتية، لتحقيق الرخاء والعيش الكريم للمواطن السقطري، بعد فصول من المعاناة.
أخبار ذات صله