fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
بعد تعافيهما من كورونا.. صينيان يتبرعان بـ40 ألف دولار لمستشفى إيطالي

يافع نيوز ـ وكالات

في لفتة كرم ورد جميل، تبرع زوجان صينيان بمبلغ 40 ألف دولار لأحد مستشفيات العاصمة الإيطالية روما، حيث تم علاجهما وتعافيهما من فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

كانا السائحان الصينيان هم أول حالتين تم تسجيل إصابتهما رسميا بالفيروس التاجي في إيطاليا، المرض الذي نقلا على إثره لمركز لادزارو سبالانزاني للأمراض المعدية في روما في أواخر يناير الماضي، حيث تم تشخيصهما بالمرض، وقضيا مدة 49 يوما.

وبعد أكثر من شهر ونصف، نقل الزوجان، 65 و66 عاما، إلى مستشفى سان فيليبو نيري بروما في الـ19 من مارس الماضي، ليستكملا فترة علاجهما وإعادة التأهيل، حسب موقع “greenme” الإيطالي.

وفي يوم مغادرتهما لمستشفى سان فيليبو نيري في الـ20 من أبريل الماضي، أعرب الزوجان عن امتنانهما العميق لجميع أطباء إيطاليا: “شكرا لإيطاليا، فبفضل أطبائها شفينا تماما، وتمكنا من قضاء بعض الوقت في زيارة البلاد كسائحين، لن ننسى أبدا إخلاصهم، شكرا على إنقاذهم حياتنا”.

ولامتنانهما لأطباء إيطاليا، عندما عادا السائحان إلى بلادهما الصين، أرادا رد جميل إنقاذ حياتهما، من خلال تبرعهما بمبلغ 40 ألف دولار لمركز لادزارو سبالانزاني للأمراض المعدية، للمساهمة في تمويل الأبحاث الطبية ضد فيروس كورونا المستجد “كوفيد-

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');