fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مدير عام شرطة سقطرى يبحث مع اركان اللواء الاول بحري تنسيق الجهود لتعزيز الأمن والاستقرار في الجزيرة

يافع نيوز – سقطرى – خاص.
بحث العميد احمد سعد القدومي مدير عام أمن محافظة سقطرى صباح اليوم في مكتبه بمبنى إدارة الأمن العام بالعاصمة حديبو مع أركان اللواء اول مشاة بحري العميد محسن الحاج عدد من الموضوعات الخاصة بالجوانب الأمنية.
وخلال اللقاء ناقش العميد قدومي مع العميد الحاج سبّل توحيد الجهود وتنسيقها في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة والعمل على فرض هيبة الدولة وفاعلية كافة مؤسساتها وفي مقدمتها الجانب الامني كجهاز امني مسؤول عن تامين وحماية حياة الناس وضمان تعقب وتتبع المجرمين والعصابات وازالة اي مظاهر مخلة ودخيلة واستعادة الوجه الحضاري والمدني للمحافظة .
ونوه العميد قدومي ان قيادة الأمن والشرطة في محافظة سقطرى بكافة ضباطها ومنتسبيها ستعاود نشاطها في كافة القطاعات بوتيرة عالية وستركز كافة جهودها نحو استعادة المؤسسة الامنية في المحافظة لمكانتها وريادتها المعروفة وذلك بالتنسيق والتعاون مع كل القوات العسكرية والامنية وفي مقدمتها قوات اللواء الاول مشاة بحري وقوات الحزام الامني في المحافظة.
هذا واشاد العميد احمد سعد القدومي بالجهود العظيمة لقيادة اللواء الاول مشاة بحري وكافة قوات وافراد اللواء ودورهم البارز في حفظ الأمن والاستقرار واستعادة المحافظة لوضعها الطبيعي، مشيرا الى ان هذا الدور والواجب ليس بغريب او مستغرب من قيادة وافراد اللواء الاول مشاة بحري الذي اثبت طوال الفترات الماضية انتمائه الوطني وانحيازه للإرادة الشعبية لأبناء سقطرى بوجه خاص وابناء الجنوب بشكل عام .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');