fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
العميد السعدي يتفقد القوات الجنوبية المرابطة في الخطوط الأمامية بمحور أبين القتالي

يافع نيوز – أبين – خاص.
قام العميد ناصر السعدي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، أمس السبت، بزيارة تفقدية لجبهة محور أبين القتالي وذلك للأطلاع على سير العمليات العسكرية والمواجهات العنيفة التي تشهدها الجبهة مع المليشيات الإخوانية الغازية
وكان في استقبال العميد السعدي لدى وصوله تاجبهة العميد مختار النوبي قائد اللواء الخامس دعم وإسناد قائد محور كرش القتالي، واستمع منه إلى شرح مفصل حول سير المواجهات الجارية وصمود وبسالة أبطال القوات الجنوبية المسلحة وماسطروه من بطولات في معاركهم ضد المليشيات الإخوانية.
وأكـد الـنوبي أن المليشيات الإخوانية في حالة انهيار وانكسار وتقهقر أمام الحق الجنوبي وجاهزية القوات الجنوبية التي جرعت العدو مرارة الخزي والعار في كل المعارك التي تدور رحاها في جبهات محور ابين، مقدماً شكره وتقديره للعميد ناصر السعدي على هذه الزيارة التفقدية التي زادت من معنويات المقاتلين، وأكدت حرص القيادة العليا للمجلس الانتقالي على متابعة العمليات العسكرية في ؛بين.
وحيّا العميد ناصر السعدي، الروح المعنوية العالية التي يتمتع بها أبطال القوات الجنوبية المسلحة في هذه المعركة المصيرية مع مليشيا الإصلاح وهـم يدافعون عن الأرض والعرض.
وأشاد العميد السعدي بالانتصارات المتتالية والملاحم البطولية التي حققوها في ميادين العزة والكرامة من خلال الثبات والصمود الأسطوري واليقظة والانضباط وهم يكبدون مليشيات الإخوان خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');