fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
جماهير يوفنتوس لماوريسيو ساري: ارحل
الرياضة 19 يونيو 2020 0

يافع نيوز – الرياضة

يعيش الإيطالي ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس لحظات عصيبة؛ بعد خسارة الفريق لكأس إيطاليا أمام نابولي بضربات الترجيح 4-2، ليكون ثاني لقب يخسره الفريق تحت قيادته، بعد خسارة كأس السوبر الإيطالي، في كانون الأول / ديسمبر من السنة الماضية، أمام لاتسيو في السعودية.

وما بين 30 دقيقة جيدة لعبها يوفنتوس في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا أمام ميلان والخسارة أمام نابولي في النهائي، تحول المدرب ماوريسيو ساري لهدف للانتقادات من طرف العديد من وسائل الإعلام وجماهير السيدة العجوز.

ودشنت جماهير يوفنتوس على المواقع الاجتماعية هاشتاغ ”ساري ارحل“، مطالبة الإدارة بالتدخل بسرعة خوفا من فقدان باقي ألقاب الموسم، حيث يتصدر الفريق الدوري الإيطالي الدرجة الأولى بفارق نقطة أمام لاتسيو، ولا زال في السباق بدوري أبطال أوروبا، لكنه يواجه وضعا صعبا لخسارته في ذهاب دور الـ 16 أمام أولمبيك ليون الفرنسي 1-0، ولا زال أمامه لقاء الإياب الذي من المحتمل أن يلعب دون جمهور سواء في تورينو أو في ملعب محايد في البرتغال.

وحسب صحيفة “ كوريري ديلو سبورت “ الإيطالية، فالمدرب السابق لنابولي وتشيلسي لم يدخل قلوب عشاق الفريق والذين يقارنونه حاليا بسلفه ماسيميليانو أليغري الذي قاد الفريق خلال 5 مواسم توج خلالها بـ11 لقبا وخسر نهائي دوري الأبطال مرتين.

وأكدت الصحيفة أن الشكوك حول ماوريسيو ساري في يوفنتوس تتزايد في ظل تراجع مستوى الفريق وعدم قدرته على حسم الألقاب المحلية كما حدث في المواسم الأخيرة، وهو ما يزيد من الضغوط على المدرب، خصوصا في الدوري الإيطالي الذي يستأنف موسمه بداية من السبت القادم، بعد توقف دام أكثر من شهرين.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');