fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مصدر رفيع بالانتقالي ليافع نيوز: التسريبات حول مبادرة جديدة لاتفاق الرياض غير صحيح وما ورد فيها من انسحاب لقوات الانتقالي مجرد اوهام

 

يافع نيوز – خاص:

كشف مصدر مسؤول ورفيع في المجلس الانتقالي الجنوبي ليافع نيوز ان ما نشرته قناتي العربية والحدث حول نقاط جديدة لاتفاق الرياض هو محض افتراء.

واكد المصدر ان هذه التسريبات محاولات بائسة للاخوان الدين يخترقون التحالف العربي خاصة السعودية لاحداث شوشرة طالما ما دأبت عليها وسائل اعلام عديدة بما فيها قناتي العربية والحدث وجهات تشعر انها مصلحتها ستتضرر من تنفيذ اتفاق الرياض بما فيها جهات داخل التحالف نفسه ومرتبطة بالتنظيم الدولي للاخوان داخل السعودية نفسها وتعمل ضد السعودية في الاساس.

وحول ما ورد من نقطة في التسريبات تشير الى انسحاب قوات الانتقالي من عدن فقد اكد المصدر ان هذه اوهام اخوانية واحلام يقظة بالنسبة لما تسمى الشرعية. اذ ان تضحيات الشعب الجنوبي لم تكن يوما للمساومة ولا خاضعة لحسابات سياسية.

مؤكدا ان اتفاق الرياض الاصلي واضح وينص على انسحاب مليشيات الاخوان بدون قيد وشرط من شقرة وشبوة ووادي حضرموت والتوجه بها لمواجهة الحوثي في جبهات مارب ونهم.

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');