fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الرئيس الزُبيدي يستقبل خبراء عسكريين وامنيين سعوديين

يافع نيوز – الرياض – خاص.
استقبل الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، اليوم الخميس، في مقر إقامته بالعاصمة السعودية الرياض، الخبير العسكري والأمني اللواء عبدالله غانم القحطاني، والخبير الاستراتيجي والعسكري العميد حسن الشهري.
رحب الرئيس القائد بالخبيرين السعوديين القحطاني والشهري، مؤكداً على دورهما الكبير في صناعة الرأي العام بشكل إيجابي والذي ينطلق من فهمهما العميق لتعقيدات الملف السياسي والعسكري والأمني في بلادنا، حيث تحدث الرئيس والضيفين عن التاريخ الحديث للجنوب واليمن خلال الفترة السابقة، وكذا تداعيات الوضع القائم، وسبل ضمان حماية وسلامة مستقبل بلادنا.
أكد الرئيس الزبيدي على العلاقة المتينة بين الشعبين الجنوبي والسعودي الشقيق، مشيراً الى الثقافة المشتركة، ووحدة الدين، والشراكة في حماية المنطقة من التهديدات الإيرانية والتركية عبر جماعة الحوثي وجماعة الإخوان، ومكافحة الإرهاب، مشيداً بجهود المملكة العربية السعودية الشقيقة الرامية لإحلال السلام، ودورها الريادي في المنطقة.
حضر  اللقاء الوفد التفاوضي المرافق لرئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');