fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
قصف مدفعي عنيف لمليشيات الحوثي يطال مناطق متفرقة من الحديدة

يافع نيوز – الحديدة – خاص.
تعرضت مناطق متفرقة من محافظة الحديدة، اليوم الخميس، لعمليات قصف واستهداف من قبل مليشيات الحوثي المدعومة من إيران، حسب ما أفاد مركز إعلام ألوية العمالقة الجنوبية.
ونقل عن مصادر محلية قولها أن المليشيات الحوثية قصفت القرى السكنية ومزارع المواطنين في مديرية الدريهمي بقذائف الهاون الثقيل عيار 120 بشكل هستيري، مخلفة حالة من الهلع والخوف في أوساط المواطنين.
وأضافت المصادر ان مجمع إخوان ثابت الصناعي بمدينة الحديدة تعرض لقصف مماثل من المليشيات الحوثية.
إلى ذلك ذكرت مصادر محلية، أن المليشيات استهدفت الأحياء السكنية الآهلة بالسكان في مركز مدينة التحيتا، خلال ساعات النهار مستخدمة مختلف أنواع الأسلحة الثقيلة.
وقالت المصادر أن المليشيات أطلقت النار صوب منازل المواطنين مستخدمة الأسلحة الرشاشة المتوسطة عيار 12.7 والأسلحة عيار 14.5؛ والأسلحة القناصة .
وأشارت المصادر إلى أن القصف والإستهداف الحوثي كان بشكل هستيري وخلف حالة من الرعب والهلع في صفوف المدنيين لاسيما الأطفال والنساء.
ورفعت المليشيات الحوثية – الموالية لإيران – من وتيرة انتهاكاتها بحق المواطنين في مختلف مناطق ومديريات محافظة الحديدة، مخلفة الآف الضحايا من المدنيين، في ظل صمت الأمم المتحدة عن تلك الإنتهاكات المستمرة.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');