fbpx
مدفعية القوات الجنوبية تدك مواقع مليشيات الإخوان في شقرة وتدمر اليآت عسكرية
شارك الخبر

يافع نيوز – أبين- عبدالرقيب السنيدي.
اشهدت المعارك في جبهات محور أبين القتالية على مستوى المحاور القتالية بالشيخ سالم والطرية ووادي سلى ضراوة في القتال واشتباكات بالاسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة منذ مساء امس الاربعاء حتى صباح اليوم الخميس استطاعت القوات الجنوبية من احراز تقدم على مستوى الجبهات وتدمير اليآت عسكرية لقوات العدو .
حيث اكدت مصدر عملياتي في محور أبين ان الساعتين الاولى من مساء الاربعاء شهدت اشتباكات عنيفة بمختلف الاسلحة الثقلية والمتوسطة ، استطاعت من خلالها سلاح المدفعية للقوات الجنوبية من دك مواقع مليشيات العدو الارهابية وتدمير اليآت عسكرية كانت تتمركز فيها قوات العدو بعد ان منيت بخسائر كبيرة خلال اليومين السابقين في العدة والعتاد في جبهة وادي سلا .
الى ذلك اكد الناطق الرسمي لمحور ابين القتالي محمد النقيب ان جبهة شقرة شهدت إشتباكات بالاسلحة الثقيلة والمتوسطة ، تمكنت من خلالها القوات المسلحة الجنوبية من الحاق خسائر كبيرة في قوات العدو ادى الى تدمير اليات عسكرية والتقدم باتجاة ميمنة المعركة ووادي سلا .
ويأتي هذا الانتصار للقوات الجنوبية بعد هزائم متتالية لقوات الاصلاح الارهابية في محور أبين ومدينة نصاب في محافظة شبوة والمحفد بأبين  استطاع من خلالة ابطال المقاومة الجنوبية وابناء القبائل من قطع امداد قوات العدو وتدمير عددا من الاليآت والعتاد العسكري وعرقلة تقدمهم باتجاة جبهة شقرة .
أخبار ذات صله