fbpx
رقم سلبي يتحقق للمرة الأولى في مسيرة كريستيانو رونالدو
شارك الخبر

يافع نيوز – الرياضة

حقق نابولي لقب كاس إيطاليا بعد فوزه في النهائي على يوفنتوس في الملعب الأولمبي بروما بضربات الترجيح 4-2 بعد انتهاء اللقاء في وقته الأصلي بالتعادل السلبي.

وحسب صحيفة “ تورتو سبورت “ فخسارة يوفنتوس في نهائي كأس إيطاليا تعني تحقيق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لرقم سلبي في مسيرته حيث لأول مرة في تاريخه يخسر نهائيين على التوالي.

وكان يوفنتوس خسر كأس السوبر الإيطالي في كانون الأول / ديسمبر 2019 في الرياض بالسعودية أمام لاتسيو 3-1 قبل أن يخسر كأس إيطاليا أمام نابولي.

2020-06-EavdciUXgAA85Ut

وحسب الصحيفة فللمرة الأولى في تاريخه برفقة الأندية يخسر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لقبين على التوالي في اللقاء النهائي.

ولم يتمكن النجم البرتغالي من تسديد ضربة الترجيح خلال اللقاء إذ كان مكلفا بضربة الترجيح الأخيرة ليوفنتوس، لكن الأرجنتيني باولو ديبالا والبرازيلي دانيلو ضيعا ليوفنتوس فيما سجل 4 لاعبين على التوالي من نابولي لتنتهي ضربات الترجيح قبل الضربة الخامسة للفريقين.

من جهة أخرى فشل النجم البرتغالي في تحقيق كأس إيطاليا للموسم الثاني على التوالي حيث خرج الفريق الموسم الماضي من ربع النهائي أمام أتلانتا وخسر نهائي هذا الموسم.

وحقق النجم البرتغالي كل الكؤوس المحلية في إنجلترا برفقة مانشستر يونايتد كأس الإتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين والدرع الخيرية كما حقق كأس إسبانيا والسوبر الإسباني برفقة ريال مدريد وكان يحتاج للفوز بكأس إيطاليا ليحقق كل الكؤوس المحلية في 3 بطولات كبرى في أوروبا وسبق أن توج بلقب السوبر الإيطالي في موسمه الأول على حساب ميلان.

أخبار ذات صله