fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
نفايات تتحول لدفاتر صالحة للأكل وأقلام بنكهة القهوة (صور)
اختيار المحرر 18 يونيو 2020 0

يافع نيوز – منوع

ابتكرت شركة يابانية دفاتر صالحة للأكل تساعد على جعل الوجبات الجاهزة، متميزة حتى في مكان العمل.

2020-06-ط2

وتقول شركة“Ainz“ اليابانية إنها ستطبع هذه الدفاتر كحل لإعادة التدوير، وإعادة استخدام لوازم الخردة المتبقية من دورة الطباعة، لكن بالرغم من ذلك فإن هذه المستلزمات، وما يدخل بالضبط في الورق لجعله مناسبًا للأكل، والتقنيات المستخدمة، مازالت أسرارًا لم تكشف عنها الشركة.

وأشارت الشركة إلى هذه الدفاتر بـ ”Kamihime، أو Paper Princess“، والتي تحاكي بها كلمات ”Otohime أو Sound Princess“ وهي أنظمة لمحاكاة أصوات التنظيف في دورات المياه في اليابان، وإخفاء أصوات الجسم المحرجة.

2020-06-ط5-1

ولا تخفي دفاتر ”Paper Princess“ أصوات انتفاخ البطن، ولكن تناول ورقة أو اثنتين يمكن أن يمنع معدتك من إصدار أصوات إذا شعرت بالجوع الشديد أثناء العمل.

ونظرًا لأن الصفائح الرقيقة من لب الخشب الخاصة بهذه الدفاتر ليست لذيذة جدًا، ستجد جنبًا إلى جنب مع دفاتر ”Kamihime“، قلمًا بالحبر بنكهة القهوة، وكلما كنت أكثر دأبًا في تدوين الملاحظات، وكانت رسومات الشعار على الورقة مبتكرة، كان طعم وجبتك الخفيفة الورقية أفضل.

2020-06-ط6

ووفقًا لموقع ”newsedgepoint“، فإنه لا يوجد جدول زمني للوقت الذي من المحتمل أن تكون فيه دفاتر ”Kamihime“ متاحة للشراء، ولا توجد إشارة إلى ما إذا كانت القهوة هي المذاق الوحيد الذي تنوي الشركة طرحه، فقد تطلق الشركة دفاتر أو أوراق ملاحظات بنكهة الموز.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');