fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
قائد اللواء الأول دعم وإسناد : على قدر الإلم من ضربات قواتنا الجنوبية ترد مليشيات الإخوان بقصف المدنيين او نشر الإشاعات

يافع نيوز – أبين- وائل شعيفان
تقدمت القوات المسلحة الجنوبية وصقور ابو اليمامة  بعد دك تحصينات مليشيا الإخوان الإرهابية في الطرية بمنطقة الشيخ سالم في ابين.
 وتمكن رفاق درب الشهيد البطل منير محمود اليافعي ابو اليمامة ابطال اللواء الأول دعم وإسناد من سحق تحصينات مليشيا الإخوان الإرهابية في وادي الطرية لتتمكن القوات المسلحة الجنوبية من التقدم إلى مواقع مليشيات الاخوان الإرهابية ودحرهم وتكبيدهم خسائر فادحة في الأرواح والعدة والعتاد.
وقال القائد نصر المشوشي قائد اللواء الأول دعم وإسناد أن ابطال القوات المسلحة الجنوبية بكافة تشكيلاتها القتالية اوجعت مليشيا الإخوان الإرهابية في ميدان المعركة وكل يوم قواتنا تكبدها خسائر كبيرة بالارواح والعدة والعتاد.
وأضاف ان المليشيات الإخوانية الإرهابية تتلقى كل يوم من قواتنا الجنوبية ضربات موجعة ، لهذا على قدر الإلم الذي يشعروا به إزاء ضربات قواتنا الباسلة ، يردوا أما بقصف عشوائي أو إثارة شائعات إعلامية تصدر من مطابخهم في قطر وتركيا ، لكنهم لن يحققوا اي مبتغى لهم وأسود قواتنا لهم بالمرصاد.
الجدير بالذكر أن مليشيا الإخوان الإرهابية تلقت امس وأمس الأول ضربات موجعة من قبل القوات المسلحة الجنوبية في وادي الطرية بالشيخ سالم ، حيث تقدمت وحدات من القوات المسلحة الجنوبية من محاور عدة تم دحر المليشيا من مواقعهم وتكبيدهم خسائر وهزائم فادحة مما جعل الجماعة الإخوانية في حالة هيستيرية إزاء الهزائم والخسائر في صفوف مليشياتها.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');