fbpx
انتقالي شبوة: بيان اللجنة الأمنية أباح جرائم الإخوان
شارك الخبر

يافع نيوز ـ المشهد

قال مصدر مسؤول في القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، إن ما ورد في بيان اللجنة الأمنية الإخوانية بالمحافظة، محاولة يائسة للتغطية على جرائمها البشعة والمشينة.

وأكد أن المليشيات الإخوانية الإرهابية التابعة لحكومة الشرعية دأبت على ارتكاب جرائم إرهابية، تحت سلطة المحافظ الإخواني محمد بن عديو، منذ غزو مليشيات مأرب لشبوة في أغسطس الماضي.

وشددت على أن بيان اللجنة الأمنية يبيح قصف الأحياء السكنية وقتل الأطفال في مديرية نصاب، التي هزت الضمير الانساني وكشفت عن الوجه الحقيقي للتوجهات الإجرامية.

ونبه إلى أن السلطة الإخوانية الخاضعة لحكم المرشد، تمرر سياساتها وجرائمها ضد الإنسانية المتمثلة في عمليات قتل العزل والأبرياء، واختطاف الأطفال، وتعذيب المعتقلين تحت غطاء حكومة الشرعية.

وأشار المصدر إلى تورط المليشيا الإخوانية الإرهابية في قتل المختطفين داخل سجون الموت، وهدم المنازل على رؤوس ساكنيها من الأطفال والشيوخ والنساء.

وأوضح أن السلطة الإخوانية في شبوة، اعتادت منذ الاستيلاء على المحافظة اختلاق المبررات للإمعان في سياساتها الانتقامية ضد كافة أطياف وفئات المجتمع المحلي في حرب مفتوحة وغاشمة ضد حق الحياة والوجود.

وأرجع دفاع المواطنين في شبوة عن أنفسهم وأموالهم وحقوقهم، إلى الانتهاكات الخطيرة والظروف القاسية التي يعيشها أبناء المحافظة بعدما ضربت المليشا الإخوانية الإرهابية بكل قيم الحياة والتعايش والتسامح والقانون عرض الحائط.

وسوم