fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
جيمس بوند يعود.. “لا وقت للموت” في نوفمبر

يافع نيوز ـ  فن

أعلنت الشركة المنتجة لأحدث أفلام العميل السري البريطاني جيمس بوند بعنوان “لا وقت للموت – No Time to Die” عرض الفيلم الجديد في 20 نوفمبر المقبل.

وكان الفيلم رقم 25 في سلسلة بوند، تأجل عرضه عدة مرات بسبب جائحة كورونا، فبعد إعلان طرحه في أبريل 2020، تم التغيير إلى نوفمبر من نفس العام.

وأكد الحساب الرسمي لأفلام “جيمس بوند” على تويتر أن الفيلم سيطرح في 20 نوفمبر بالصالات الأمريكية، و12 نوفمبر في دور العرض في بريطانيا.

ومن المتوقع أن يكون الفيلم الجديد “لا وقت للموت NO Time To Die” الأطول مقارنة بالأجزاء السابقة، إذ يستغرق عرض الفيلم ساعتين و54 دقيقة، ومن المتوقع أن يكون أطول من ذلك، بحسب ما ذكرت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية.

وكان الممثل البريطاني دانيال كريغ، الذي يجسد شخصية “جيمس بوند” منذ 2006، أكد أنه سيلعب دور العميل السري الشهير للمرة الأخيرة في الفيلم الجديد من السلسلة بعنوان “لا وقت للموت”.

ويعد الفيلم مفاجأة كبيرة في سلسلة العميل السري البريطاني 007، إذ يكسر الجزء الجديد الاحتكار الذكوري للشخصية، بعد اختيار الممثلة البريطانية السمراء لاشانا لينش لأداء شخصية العميل 007 بعد رحيل جيمس بوند.

أما الشرير في الجزء الجديد، فيقوم به الممثل ذو الأصول المصرية، رامس مالك، الحاصل على أوسكار.

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');