fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
القائد النوبي في زيارته لمقر السلطة المحلية بردفان: من يريد العودة بنا إلى باب اليمن فليس له مكان بيننا

 

يافع نيوز – ردفان:

زار صباح اليوم الاثنين 2020/6/15م قائد اللواء الخامس دعم واسناد العميد مختار النوبي مقر السلطة المحلية بمديرية الحبيلين ردفان.

وكان في استقباله مدير عام ردفان الحبيلين الاخ منير فضل عبدالله ونائب رئيس المجلس الانتقالي ياسر محمود ومدراء عموم المكاتب التنفيذية واعضاء من الهيئة التنفيذية في المجلس الانتقالي وعدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية وحشد كبير من المواطنين .

واثناء الزيارة عقد النوبي لقاء مع مدير عام المديرية تم فيه تبادل الكلمات  .حيث افتتح الحديث مدير عام المديرية منير فضل بكلمة رحب في مستهلها بالقائد مختار النوبي قائد اللواء الخامس دعم واسناد ومرافقيه معتبرا زيارته هذه شرف كبير له وللمكتب.

موضحا في كلمته دور وأهمية تفعيل الادارة الذاتية موكدا ان هناك التفاف وتاييد واسع للادارة الذاتية في ردفان وان هذا التاييد هو مايزيدنا ثبات وقوة للتمسك والاستمرار في عملنا.

بعدها القى قائد اللواء الخامس دعم واسناد العميد النوبي كلمة هنأ في بدايتها الاخ مدير عام المديرية على الثقة التي اوكلت اليه من قبل رئيس الادارة الذاتية اللواء احمد بن بريك وقال ان ردفان مثلما كانت السباقة في  ثورات الجنوب التحررية ستكون باذن الله  السباقة في تاسيس لبنات الادارة الذاتية الجنوبية . وقال ايضا اننا معكم والى جانبكم وردفان هي واحدة ولايوجد بيننا خلافات مناطقية أو قبلية اطلاقا ولكن توجد خلافات سياسية ونحن اليوم نقاتل في عدد من الجبهات والكل يعرف ذلك وقدمنا قوافل من الشهداء ومشروعنا التحرري واضح في استعادة دولتنا الجنوبية ولن نسمح لاي قوى ان ان تعيدنا مرة أخرى لباب اليمن .واختتم كلمته بقوله ان قرار الادارة الذاتية حسم ولارجعة عنه ونبشركم باخبار طيبة ستسمعونها قريبا ان شاء الله.

ثم؟كلمة المشائخ القاها الشيخ احمد محمود لخرم رحب في بدايتها بالقائد النوبي وهنأ مدير العام منير نيله الثقة من الادارة الذاتية واواضح لخرم في كلمته ان ردفان هي جسد واحد على مر التاريخ وان وجدت بعض التباينات فهي مشروعة في العمل السياسي وان كل ردفان تقف مع المشروع الجنوبي في استعادة الدولة وردفان كما عهدتموها ستظل هي السند القومي التحرري للجنوب كله.

 

كما القيت كلمه عن المجلس الانتقالي في المحافظة والمديرية القاها احمد قائد عضو المجلس الانتقالي في محافظة لحج.نقل فيها تحيات رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في المحافظة المحامي رمزي الشعيبي وعبر في كلمته ان المجلس الانتقالي بكل مكوناته سيكون سندا قويا الى جوار مدير عام المديرية منير فضل لتثبيت دعائم العمل الميداني والمؤسسي.

كما القيت في اللقاء عدد من الكلمات من قبل شخصيات اجتماعية وقبلية جميعها اكدت وقوفها مع قرار الادارة الذاتية . رافق قائد اللواء الخامس في زيارته مدير مكتبه المناضل محمود سيف وعدد من ضباطو وصف ضباط اللواء.

وفي سياق متصل توجه قائد اللواء الخامس دعم واسناد العميد النوبي ومدير عام المديرية منير فضل بزيارة إلى فرع البنك الاهلي في المديرية والتقيا بمدير البنك عوض ثابت حسين وموظفي البنك واثناء اللقاء نقل النوبي لهم تحيات اللواء بن بريك رئيس الادارة الذاتية في العاصمة عدن و وبحث مع ادارة البنك سبل تفعيل الادارة الذاتية في المديرية ماليا واداريا.

  • الادارة الاعلامية لانتقالي ردفان.

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');